بالفيديو.. السنغال يصعق تونس بثنائية فى الشوط الأول

الأحد، 15 يناير 2017 09:53 م
بالفيديو.. السنغال يصعق تونس بثنائية فى الشوط الأول فرحة منتخب السنغال بالهدف الثانى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعق المنتخب السنغالى نظيره التونسى وتقدم عليه بهدفين دون رد، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين، على ملعب "فرانسفيلى" فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
كاد أحمد العكايشى يسجل الهدف الأول لتونس بضربة رأسية، بعد عرضية رائعة من على معلول نجم النادى الأهلى، إلا أن كرة العكايشى مرت بجوار القائم الأيمن. 
 
وتقدم المنتخب السنغالى فى الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، سددها نجم ليفربول ساديو مانى، بعدما تسبب فيها أيمن عبد النور مدافع نسور قرطاج وفالنسيا الإسبانى، والذى حصل على بطاقة صفراء. 
 
 
وفشل العكايشى مجدداً فى تسجيل هدف التعادل، بعدما لاحت له فرصة سهلة للغاية، ولكنه تباطئ فى التوجه بالكرة نحو المرمى، واكتفى بتسديدها بقوة ولكنها مرت بجوار القائم. 
 
وفى الدقيقة 30 زاد كارا مبودجى من أوجاع المنتخب التونسى، وأضاف الهدف الثانى من رأسية قوية للغاية، إثر ركلة ركنية، فشل أيمن المثلوثى حارس نسور قرطاج فى إبعادها عن شباكه، رغم إمساكه بها. 
 
 
وحال انتهاء المباراة على هذه النتيجة، ستكون خيبة أمل كبيرة للمنتخبات العربية، بعد تعادل الجزائر بصعوبة مع زيمبابوى فى المباراة الأولى بنفس المجموعة، كما أن المنتخب التونسى، يتذيل الترتيب بدون نقاط. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة