الأسيوطى ينهى تعاقده بالتراضى مع النيجيرى تيدى أدمز

الأحد، 15 يناير 2017 02:52 م
 الأسيوطى ينهى تعاقده بالتراضى مع النيجيرى تيدى أدمز تيدى ادمز

خالد مصطفى

قام مسئولو نادى الأسيوطى سبورت برئاسة محمود الأسيوطى، بإنهاء التعاقد رسميا مع اللاعب النيجيرى تيدى آدمز ليرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأكد وائل حبيب مدير الكرة بالفريق، أنه تم فسخ التعاقد بالتراضى بين النادى واللاعب تيدى آدمز، مشيرا إلى أن اللاعب النيجيرى حصل على مستحقاته لدى النادى قبل إنهاء التعاقد معه.

 

وكان الأسيوطى سبورت قد تعاقد مع تيدى آدمز قبل 3 مواسم قادما من صفوف سوهاج وشارك مع الفريق فى الدورى الممتاز.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة