الآن يمكنك أخذ جولة 360 درجة داخل البيت الأبيض بصحبة أوباما وزوجته

الأحد، 15 يناير 2017 02:00 ص
الآن يمكنك أخذ جولة 360 درجة داخل البيت الأبيض بصحبة أوباما وزوجته أوباما
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أن يودع الرئيس الأمريكى باراك أوباما منصبه قرر أن يأخذك هو وزوجته فى جولة داخل البيت الأبيض وأنت جالس بمنزلك فى أى مكان بالعالم، حيث أعلنت شركة Oculus للواقع الافتراضى المملوكة لفيس بوك أنه الآن يمكن لأى شخص حول العالم التعرف على البيت الأبيض والحجرات الرئيسية داخله، من خلال مشاهدة فيديو 360 درجة على موقع فيس بوك أو عبر نظارات الواقع الافتراضى الحديثة.

 

ويأخذ الفيديو المشاهدين فى جولة للتعرف على تاريخ البيت الأبيض وذكريات العائلة الأولى فى 9 أجزاء مختلفة من المبنى، بما فى ذلك غرفة العمليات والمكتب البيضاوى، وتم إنتاج الفيديو 360 درجة من قبل استوديوهات "فيليكس وبول" بالتعاون مع Oculus.

 

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى فقال الرئيس أوباما تعليقا على الفيديو الذى تم نشره منذ ساعات على الصفحة الرسمية الخاصة بالبيت الأبيض على فيس بوك: "هذا المنزل ملك لكل أمريكى، ولمدة ثمانى سنوات كان لعائلتى شرف أن تتخذ من البيت الأبيض منزلا".

 

يذكر أن هذا الفيديو يعد الثانى للرئيس الأمريكى باراك أوباما، ففى وقت سابق من هذا العام صور أوباما أول فيديو بتقنية الواقع الافتراضى للاحتفال بالذكرى المئوية للحدائق الوطنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة