أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو ريدة: حياتو "زعلان" بسبب أزمة البث ولكن هذا لن يؤثر على المنتخب

الأحد، 15 يناير 2017 08:57 م
أبو ريدة: حياتو "زعلان" بسبب أزمة البث ولكن هذا لن يؤثر على المنتخب أبو ريدة
رسالة الجابون – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي " كاف " أن مسئولي الكاف يشعرون بضيق من مصر بسبب أزمة بث مباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الجابون.

وقال أبو ريدة في تصريحات إعلامية أثناء تواجده مع بعثة المنتخب في مدينة بورت جينتل على هامش مران المنتخب، إن مسئولي الكاف وعيسي حياتو رئيس الكاف " زعلانين" من مصر ولكن هذا الأمر لن يؤثر على مشاركة المنتخب في البطولة، ولن يكون هناك تربص بمصر سواء من الحكام أو اللجنة المنظمة.

وأضاف أبو ريدة أن العلاقة بين مصر والاتحاد الأفريقي على أفضل ما يرام ولكن الأزمة الأخيرة الخاصة ببث مباريات البطولة تسببت في غضبهم، خاصة أن حياتو تم إحالته للتحقيق من جانب جهاز حماية المنافسة ، وهو أمر جديد على مسئولي الكاف، مشددا على أن انتخابات المكتب التنفيذي للكاف المقرر لها مارس المقبل، لن تكون سهلة وستكون ساخنة، نظرا للمنافسة الشديدة بين المرشحين.

وعن أزمة قيد الزمالك للاعبين الجدد، قال أبو ريدة إنه كان خارج مصر في الفترة الأخيرة، ولكنه وعد بحلها ويسعى لحفاظ حقوق الاتحاد واللاعبين والأندية وليس الزمالك أو أي لاعب بعينه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى

القانون فوق رقبه الكل

يعنى ايه مش هياثر على المنتخب هو الكاف اتحاد كوسة و الانتقام دى حاجة و دى حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

وسعادتك زعلان على زعل حياتو !

أول مرة اشوف مسؤول عايش حياته تساهيل، يعنى انسان يجني ولا يعمل ، يعنى انسان بدون رأى ، يعنى انسان مطيباتى، يعنى انسان راكب الموجة ،انت لاتصلح لإدارة مركز شباب المناصرة قرية الصيادين ببورسعيد !

عدد الردود 0

بواسطة:

مومو

يارب اشوف فيك يوم يا حياتو

عجبي مايتفلق ياما ورآنا الويل دا متربص بدول شمال افريقيا رسمي فهمي نظمي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

حياتو عمره موقف مع مصر طول حياتو

الى الكابتن ابو ريده ... قول لحياتو ان المصريين زعلانيين من احتكار ماتشات الكوره بتاعه مصر قول لحياتو مصر مش اقل من نيجريا وبقية البلاد التى سمح فيها ببث المباريات من غير تشفير قول لحياتو اذا كان من حقك الفضائى فمن حق الدول اللى منتخابتها بتلعب فى الدوره على الاقل انها تشوف المباريات على الارضى قول لحياتو انه ماوقف جنب مصر طول حياتو

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed_divil

طظ في حياتو

طظ في عيسى حياتو و الأتحاد الأفريقي كله ويجب طرده من مصر وغلق مبنى الاتحاد الافريقى وتحويله الى حديقة عامه ... هذا الجعان المرتشى الأبله ياكل ويشرب في بلدنا وعلى طول الخط يعادينا في كل المشاكل واى منازعات او طلبات انا مش عارف ليه ساكتين عليه كده وبيدللوا في امه دا يأخذ بالجزمه يمشى زى الألف والله العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة