4 مشاهد فى معسكر المنتخب قبل ضربة البداية أمام مالى بأمم أفريقيا.. إصابة نفسية لإكرامى.. الإنترنت وانقطاع المياه يزيدان من مشاكل الفراعنة.. الحشرات أزمة مستمرة.. وكوكا "حزين" بعد خروجه من التشكيل

الأحد، 15 يناير 2017 04:48 م
4 مشاهد فى معسكر المنتخب قبل ضربة البداية أمام مالى بأمم أفريقيا.. إصابة نفسية لإكرامى.. الإنترنت وانقطاع المياه يزيدان من مشاكل الفراعنة.. الحشرات أزمة مستمرة.. وكوكا "حزين" بعد خروجه من التشكيل تدريبات منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد معسكر منتخب مصر الأول بقيادة مصر الأرجنتينى هيكتور كوبر، عدة مشاهد منها انشغال عدد من اللاعبين ممن تأكد خروجهم من التشكيلة الأساسية للفراعنة فى ضربة البداية أمام مالى فى اللقاء، المقرر له التاسعة مساء الثلاثاء بأمم أفريقيا 2017، إلى جانب الأزمات التى تطرأ بصفة يومية على معسكر الفراعنة بالجابون منها:

إصابة نفسية لإكرامى

إصابة شريف إكرامى

تعرض شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى لإصابة فى عضلات الفخذ خلال التدريب الأول للفراعنة بالجابون، استعدادًا لمالى، ربطها البعض بأنها إصابة نفسية بعد خروج الحارس من حسابات الجهاز للدفع به أساسيا على حساب الثنائى عصام الحضرى الأقرب للمشاركة أساسيا، وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك.

انقطاع المياه وأزمة بسبب الإنترنت 

شهد فندق المنتخب أزمة جديدة بعد سوء الإقامة فى الفندق بعد شكوى اللاعبين من ضيق الغرف، قبل أن تظهر أزمة أخرى و هى انقطاع المياه فترات طويلة وانقطاع خدمات الإنترنت ليتقدم الجهاز الإدارى بشكوى إلى اللجنة المنظمة للوصول إلى حل لهذه الأزمات، بشكوى للجنة المنظمة بسبب سوء الإنترنت داخل فندق الإقامة بمدينة بورت جنتل، كما اشتكى المنتخب من ضعف المياه وانقطاعها بشكل مستمر داخل الفندق، وهو ما آثار استياء اللاعبين والجهاز.

 

يذكر أن لاعبى منتخب مصر قد اشتكوا من قبل من تواضع مستوى فنادق الإقامة الخاصة بالفراعنة فى الجابون، عقب وصولهم للفندق.
 

كوكا يبحث عن تصحيح الصورة

كوكا
كوكا

من المشاكل التى تواجه الجهاز الفنى هى خروج بعض اللاعبين من حساباتهم، على رأسهم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى، الذى يظهر عليه علامات الحزن والضيق ويبحث عن فرصة لتصحيح الصورة أمام الجهاز الفنى للمنتخب بعد خروجه بنسبة كبيرة من حسابات المنتخب والاعتماد على مروان محسن ومن بعده محمود كهربا.

إبراهيم صلاح ينتظر الفرصة

نفس الأمر لإبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك، الذى خرج من التشكيلة الأساسية، بعد أن كان أحد العناصر المميزة فى تشكيلة الأرجنتينى هيكتور كوبر، الذى بدأ فى الاعتماد على الثنائى طارق حامد ومحمد الننى فى هذا المركز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة