كونتى يحقق رقمًا رائعًا مع تشيلسى بعد كبوة الموسم الماضى

السبت، 14 يناير 2017 10:36 م
كونتى يحقق رقمًا رائعًا مع تشيلسى بعد كبوة الموسم الماضى فرحة كونتى خلال مباراة تشيلسي وليستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استمر نجاح المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى مع فريقه تشيلسى الإنجليزى، بتحقيق الفوز الـ17 مع البلوز هذا الموسم، والذى جاء على حساب حامل اللقب ليستر سيتى 3 / 0، على ملعب "كينج باور"، بالجولة الـ21 من عمر مسابقة البريميرليج.

 

كونتى وصل بتشيلسى إلى النقطة 52 فى صدارة البريميرليج بعد 21 جولة فقط، على عكس الموسم الماضى الذى تعرض له الفريق لكبوة كبيرة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، وأنهى الموسم جامعًا 50 نقطة فقط فى المركز العاشر.

 

تشيلسى كان ثانى أسوأ حامل لقب الموسم الماضى بعد ليدز يونايتد، بعد أن انهى موسمه عاشرًا فى جدول البريميرليج، ويبدو أن ليستر سيتى سيكون ضمن القائمة، حيث يحتل الثعالب حاليًا المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

 

كونتى يتناول الكعك فى المؤتمر الصحفى

كونتى يتناول الكعك فى المؤتمر الصحفى لمباراة ليستر سيتى
كونتى يتناول الكعك فى المؤتمر الصحفى لمباراة ليستر سيتى

 

من ناحية أخرى، أقدم كونتى على تصرف طريف ومفاجئ، عندما طلب من أحد الصحفيين المتواجدين فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، مشاركته فى كعكة كان يتناولها، وهو ما أثار اندهاش جميع المتواجدين فى قاعة المؤتمر.

وكان أهم ما تطرق إليه كونتى فى المؤتمر، الحديث عن مهاجم الفريق دييجو كوستا، فى ظل الأنباء التى ترددت عن دخوله فى خلاف مع مدربه، وقال عن ذلك المدرب الإيطالى: "أنا لا أكذب.. عدم وجود كوستا فى مباراة اليوم سببه معاناته من آلام فى الظهر، ولن أتحدث عنه أكثر من ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة