بالصور.. قرية الكراما بالدقهلية تغرق فى مياه الصرف.. والمحافظ: هنحلها

السبت، 14 يناير 2017 01:11 م
بالصور.. قرية الكراما بالدقهلية تغرق فى مياه الصرف.. والمحافظ: هنحلها مياه الصرف الصحي تخرج من البيارة الرئيسية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى قرية الكراما التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية مأساة حقيقية بعد انهيار منظومة الصرف الصحى بالقرية، وانتشار مياه الصرف الصحى بجميع أنحاء القرية، ما يعرض القرية للعديد من المخاطر، نظرا لتراكم مياه الصرف الصحى بالشوارع وأسقف المنازل والمدارس لمدد كبيرة دون أن يتحرك أحد من المسئولين.

 

واشتكى أهالى القرية، مسئولى مجلس المدينة واتهموهم بالتخاذل فى علاج مشكلة الصرف الصحى والمستمرة منذ 6 أعوام، فيما انتشرت مياه الصرف الصحى بالملعب الخاص بمركز شباب القرية ومنطقة الجمعية الشرعية والمضيفة ومنطقة المقابر وأمام المدرسة الابتدائية بالقرية، ما يعرض الأطفال إلى الخطر.

 

وأشار محرم الجميل أحد أهالى القرية إلى أنه لم يستطيعوا السير على الأقدام بالقرية بسبب مياه الصرف الصحى المنتشرة فى القرية بالكامل، مضيفا أن القرية بالكامل تعوم فى مياه الصرف الصحى وهو ما ينذر بوقوع كارثة قريبا بسبب الإهمال المنتشر وانشغال المسئولين عن مصالح الناس.

 

وأضاف صلاح السعيد المتولى أحد أبناء القرية أن محطة الصرف الصحى بالقرية لا تعمل منذ 6 سنوات ومهجورة، على الرغم من صرف مبالغ طائلة فى إنشائها .

 

من ناحيته، صرح حسام الدين امام محافظ الدقهلية بأنه أصدر تعليماته بإدراج المنطقة فى خطة المحافظة لتركيب خطوط الصرف الصحى وتشغيل محطة الصرف بالقرية واستكمال اللازم منه لدخوله للعمل، كما وجه لرئيس مجلس مدينة أجا بالدفع بسيارات المجلس لسحب المياه من الشوارع .

 

المياة تحيط القرية
المياة تحيط القرية

 

انتشار مساة الصرف الصحي بقرية الكراما
انتشار مياة الصرف الصحي بقرية الكراما

 

غرق القريه فى مياه الصرف
غرق القريه فى مياه الصرف

 

غرق شوارع القريه
غرق شوارع القرية

 

مياة الصرف الصحي تخرج من البيارة الرئيسية
مياة الصرف الصحي تخرج من البيارة الرئيسية

 

مياه الصرف تحاصر المدرسه
مياه الصرف تحاصر المدرسه

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة