أخبار نيمار اليوم.. نجل النجم البرازيلى ينضم إلى أكاديمية برشلونة

السبت، 14 يناير 2017 10:34 ص
أخبار نيمار اليوم.. نجل النجم البرازيلى ينضم إلى أكاديمية برشلونة نيمار ونجله دافى لوكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم دافى لوكا نجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، مؤخرا إلى أكاديمية النادى الكتالونى لتعليم الصغار "FCBEscola".

نيمار ونجله دافى لوكا
نيمار ونجله دافى لوكا

 

نجل نيمار ينضم إلى أبناء ميسي وسواريز

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نجل نيمار أحدث أبناء نجوم فريق برشلونة المنضمين إلى الأكاديمية، حيث سبقه كل من: تياجو ليونيل ميسي، بنيامين جيرارد بيكيه، وميلان لويس سواريز.

أضافت الصحيفة أن دافى لوكا نجل نيمار يبدأ مسيرته الكروية من خلال مدرسة الفريق الكتالونى، موضحة أنه من السابق لأوانه فى الوقت الحالى معرفة إذا ما كان أى من هؤلاء اللاعبين الصغار يمكن أن يكون نجما فى المستقبل.

دافى لوكا نجل نيمار ينضم إلى أكاديمية برشلونة
دافى لوكا نجل نيمار ينضم إلى أكاديمية برشلونة

 

هدف وحيد فى سجل نيمار أمام بالماس

يسعى نيمار إلى زيادة سجله التهديفى مع برشلونة فى الموسم الحالى، خلال مواجهة لاس بالماس، المقرر إقامتها فى الخامسة وربع من مساء غدا السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وتكشف الإحصائيات أن نيمار نجح فى تسجيل هدف وحيد فى شباك لاس بالماس، خلال مباراتين شارك فيهما بمسيرته التهديفية الرائعة بقميص الفريق الكتالونى منذ صيف 2013.

 

 

وجاء هدف نيمار الوحيد خلال مشاركته مع برشلونة أمام لاس بالماس، فى المواجهة التى أقيمت بينهما يوم 20 من فبراير العام الماضى، ضمن منافسات الدورى الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة