أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر للساعة 1ظهرا.. ترامب يختار مصرية مستشارا للمبادرات الاقتصادية

الجمعة، 13 يناير 2017 01:02 م
موجز أخبار مصر للساعة 1ظهرا.. ترامب يختار مصرية مستشارا للمبادرات الاقتصادية دينا حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر موقع "اليوم السايع" على مدار الساعات القليلة الماضية عددا من التقارير الإخبارية المهمة فى مقدمتها اختيار الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، دينا حبيب الأمريكية من أصول مصرية، مستشارة للمبادرات الاقتصادية فى إدارته.
 
 

وإلى موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا..

 
 
 
دينا حبيب باول
دينا حبيب باول
قالت سى إن إن، إن الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب عين دينا حبيب الأمريكية من أصول مصرية، مستشارة للمبادرات الاقتصادية فى إدارته.
 
 
 
رئيس نادى برشلونه يهدى القميص للأزيدية نادية مراد
رئيس نادى برشلونه يهدى القميص للأزيدية نادية مراد
منح فريق برشلونة الإسبانى، الشهير لكرة القدم، أمس الخميس، قميصًا لعراقية من سفيرات الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، فى العشرينات من عمرها، وهى واحدة من أبرز الناجيات من الاستعباد الجنسى على يد تنظيم "داعش" الإرهابى، حسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.
 
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
شهد الأسبوع المنتهى، نشاطا بارزا للرئيس عبد الفتاح السيسى، على المستويين الداخلى والخارجى، نرصده لكم فى التقرير التالى..
 
 
الداخلية
الداخلية
"السيارات المفخخة".. أخطر سلاح يستخدمه الإرهابين فى العالم، وانتشرت مؤخرا فى مصر، حيث تم استخدامها فى أغلب العمليات الإرهابية والانتحارية بسيناء، ووصلت إلى قلب العاصمة، حتى أن أول حادث إرهابى فى 2017، كان باستخدام سيارة مفخخة فى تفجير كمين المطافى بالعريش، والذى أسفر عن استشهاد 13 وإصابة 6 آخرين.
 
 
أرصاد
أرصاد
قال أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المنتظر أن تتعرض البلاد خلال اليومين القادمين لفرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد.
 
 
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم الاستعانة بالشركات التابعة لهيئة قناة السويس فى تنفيذ أعمال الحماية الشاطئية، والبحيرات الصناعية، ومارينا اليخوت، بمدينة شرق بورسعيد، التى بدأت وزارة الإسكان فى تنفيذها.
 
 
قالت مجلة tmz البريطانية ، إن متجر "Dash" الذى تديره كل من كيم كردشيان وشقيقتيها كلوى وكورتنى فى أمريكا، تعرض اليوم الجمعة لحادث سطو مسلح وسرقة محتوياته، وذلك بعد مرور 4 أشهر على تعرض نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان لسطو مسلح وسرقة مجوهرات بقيمة 10 ملايين دولار فى باريس.
 
 
يبدو أن مقولة كلنا في الهم شرق صائبة بخاصة عند التعامل مع التيارات الرجعية واليمينية، مؤخرًا تعرضت أستاذ بقسم علم النفس في الجامعة اللبنانية منى فياض لهجمة شرسة من التيارات الدينية فى لبنان، بعد حوار إذاعي أدلت به خلال برنامج «الماغازين السياسي» مع الصحفي والإعلامي اللبناني يقظان التقي.
 
أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية egx 30  بجلسة 10 يناير الجارى، تجاوز 13 ألف نقطة لأول مرة فى تاريخه، حيث كان تسجيله وقت تحرير سعر الصرف فى 2 نوفمبر 2016 وصل ٨٥٢٤.٦٦ نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة