محافظ الجيزة لـ رؤساء الأحياء: "مبحبش كلمة كله تمام"

الجمعة، 13 يناير 2017 11:51 ص
محافظ الجيزة لـ رؤساء الأحياء: "مبحبش كلمة كله تمام"  محافظ الجيزة يحتمع برؤساء الأحياء والمراكز لمناقشة ارتفاع الأسعار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، عن فتح 10 منافذ جديدة لبيع السلع بأسعار مخفضة بالتعاون مع القطاع الخاص، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة الغلاء.
 
وقال بيان صحفى صادر عن محافظة الجيزة، إن اللواء كمال الدالى طالب رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة حالة الأسواق العامة والمحلات التجارية، للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر كافة السلع، لافتاُ إلى أنه سيتم تشكيل لجان رصد للمتابعة اليومية للأسواق، بجانب الدور الرئيسى لمديرية ومباحث التموين، ووجه رؤساء الأحياء والمراكز بإنهاء تراخيص المدارس خلال 48 ساعة، وهذه تعد أولوية أولى.
 
وأكد الدالى، أنه سيتم تخصيص منافذ لترخيص وفحص التوك توك بمراكز المحافظة، مشيرا إلى أنه لن يتم إصدار كارت البنزين لأى توك توك غير مرخص، لافتاُ إلى أن الحملات التى شنتها الإدارة العامة لمرور الجيزة أسفرت عن ضبط 199 توك توك للسير فى الأماكن غير المخصصة لهم.
 
وقال الدالى، إن متابعة المشروعات مسؤليتنا جميعاً، وأرفض كلمة "كله تمام" فى التعامل مع مصالح المواطنين، مشدداً على القيادات التنفيذية بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين، والتواصل الدائم معهم من خلال التواجد فى الشارع، والابتعاد عن الأسلوب الروتينى فى التعامل وتبادل المكاتبات التى تؤدى إلى تعطيل المصالح، قائلاً: "اللى عنده موضوع عند التانى يرفع سماعة التليفون وبعدين يبعت الجواب"، مشيراً إلى أنه على استعداد للتدخل لحل أى مشاكل ومكتبة مفتوح للجميع.
 
وأكد الدالى، أن متابعة المشروعات مسئولية الجميع وضرورة إنجازها ومتابعتها وحل أى معوقات خاصة ما يتعلق بالبنية الأساسية، مؤكداً أنه لم يتوانى فى سحب أى مشروع من الشركة المنفذة فى حالة تقاعسها عن الالتزام بالبرنامج الزمنى.
 
وأضاف أن الصفحة الرسمية للمحافظة على "فيس بوك" تحت مسمى "الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة" تم تخصيصها لتلقى شكاوى المواطنين وبحثها والرد عليها، مشددا على ملاحقة السيارات التى تقوم بإلقاء مخلفات الهدم بالشوارع والتحفظ عليها، مشيراً إلى أن المحافظة تقوم بصفة يومية برفعها، إلا أن البعض يقوم بإلقاءها مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Noha

رسالة

سيدى اللواء هل من اللمكن أن تتكرم بزيارة لميدان الجيزة وخاصة أمام السنترال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة