بالصور.. أسرع 10 شخصيات خارقة فى عالم الكرتون وعلى رأسها فلاش

الجمعة، 13 يناير 2017 05:55 م
بالصور.. أسرع 10 شخصيات خارقة فى عالم الكرتون وعلى رأسها فلاش فلاش
محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكل الأبطال الخارقون تحالفًا قويًّا يتصدّى لمحاربة الجريمة أينما وجدت على الأرض، ويواجهون قوى الشر التى تخطط لتدمير العالم.

الأبطال الخارقون من الرسوم المتحركة التى دخلت عالمنا يجتمعون معًا، ويوحّدون بقدراتهم وقواهم لحماية الأرض وإنقاذ العالم، منهم أسرع 10 شخصيات فى عالم الكرتون، وعلى رأسهم  ومتصدر القمة، فلاش، وقدراتهم التى يعتمدون عليها فى مهمتهم لحماية الأرض، وهزيمة القوى الشريرة.

فلاش

فلاش
فلاش

فلاش هو أسرع رجل فى العالم ولديه القدرة على الركض والتنقل بسرعة والكبيرة وردود فعل فوق طاقة البشر فهو يتحدى جميع قوانين الفزياء كالسفر عبر الزمن فى معظم أفلامه ويعتمد على سرعة فى محاربة الأشرار.

سوبر مان

سوبر مان
سوبر مان

فى المركز الثانى سوبر مان رجل الكربتون الذى هبط على الأرض هو رضيع  فهو يلقب بالرجل الفلاذى، وشخصيته  العامه "كلارك" الصحفى فى مدينة متروبوليس وهو أكثر الاشخاص قوة  فى العالم يستخدم قوته لمحاربة الأشرار القادمين من جميع العوالم.

كويك سيلفر

كويك سيلفر
كويك سيلفر

 كويك سيلفر هو أحد أشرار السرعة التى ظهرت موخرا في القصص المصورة ما يميز هو امتلاكه لسرعة رهيبة تمكنه من التنقل من مكان لآخر في لمح البصر ومن دون أن يلاحظه أحد، ويقوم فى الفيلم بمساعدة كل من ولفرين وبروفيسور أكس وماغنيتو لإيقاف برنامج البروفيسور بوليفر تراسك الذي صممه خصيصا للقضاء على رجال أكس.

 

رود رونر

رود رونر
رود رونر

رود رونر هو عبارة عن طائر سريع وذكى يحكى بعض المغامرات مع عدوه الثلعب يعتمد على ما يميز هو امتلاكه لسرعة والذكائه في صنع الافخاخ لى عدوه الذى يلاحقه.

سونيك

سونيك
سونيك

سونيك هو عبارة عن قنفد سريع جدأ لونه ازرق من مسلسل يابانى وتدور أحداث القصة عن صراع بين سونيك ودكتور "إغمان" يحدث انفجار فى كوكبهم  وياتون إلى الأرض وهنا بدءت المغامرة والتحدى.

فتيات القوة
فتيات القوة

فتيات القوة 

فتيات القوة هم ثلاث فتيات صغيرات بلوسم و بابلز وباتركاب اخترعهم البروفسير بواسطة مكونات بالخطاء فى معامله كانت سكر والتوابل وماهو لطيف وكان مضاف عليها مسحوق لتغير الجينات "أكس" والذى اعطهم الحياه والقوه واستخدمهم لى انقاذ المدينة.

داش
داش

داش

داش بطل خارق فى السرعه ابن أحد الأبطال الخارقيين ويعتبر اسرع بطل صغير فى أفلام الكارتون ما يميز هو إمتلاكه لسرعة رهيبة  في الملكم هو سريع في الركض.

أكس ال أر 8
أكس ال أر 8

 

أكس ال أر8

أكس ال أر 8 هو احد وحوش  بن 10 فى ساعته الاومنيتيركس الذى يتستخدمه فى محاربة الأشرار.

تربو فاست
تربو فاست

"الحلزون"  تدور أحداث قصته بتصدمه بالسيارة بها مادة النيتروجين والتى تعطيه القوة والسرعة التى يتسابق بها فى احد مسابقات ويفوز به بسرعة خارقة.

سبيدى غونزاليس
سبيدى غونزاليس

سبيدى غونزاليس

سبيدى غونزاليس  يلقب باصغر فأر في الميكسيك وكانت مشاجرة مع بطه سوداء دائم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة