السيسى وميركل يؤكدان فى اتصال هاتفى على مكافحة الإرهاب وتعزيز التعاون

الجمعة، 13 يناير 2017 01:29 م
السيسى وميركل يؤكدان فى اتصال هاتفى على مكافحة الإرهاب وتعزيز التعاون الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم اتصالاً هاتفياً مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى إطار التشاور الدورى بين الجانبين حول مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، حيث تم خلال الاتصال تبادل التعازى فى ضحايا العمليات الإرهابية التى شهدها البلدان مؤخرا، والتأكيد على التضامن فى مكافحة الإرهاب الذى يستهدف أمن وسلامة المواطنين الأبرياء.

 

وأعرب الجانبان عن إدانتهما لهذه الاعتداءات الآثمة التى تتطلب من جميع الدول والشعوب المُحبة للسلام مزيداً من التكاتف والتعاون للتصدى لها.

 

كما تناول الاتصال مناقشة العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر وألمانيا، وحرص البلدين على دفع هذه العلاقات قدماً وتطويرها فى كافة المجالات، وخاصة فى ضوء الإعداد لزيارة المستشارة الألمانية لمصر خلال الربع الأول من العام الجارى، والتى ستمثل دفعة قوية لتعزيز العلاقات بين البلدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان العزالى

صرخه الى فخامة الرئيس السيسى

صرخه من أبناء محافظة بنى سويف الى فخامة الرئيس السيسى قائد سفينة الوطن .... فخامة الرئيس نطلب من حضرتك بأسم كل شهداء محافظة بنى سويف من رجال قواتنا المسلحه وقوات الشرطه بإسناد كوبرى المستشار عدلى منصور الى قواتنا المسلحه الباسله لاحتياج المحافظه الملحه الى هذا الكوبرى الذى يساهم بشكل كبير فى نقل المحافظه نقله صناعيه كبيره .... ولان الكوبرى القديم أصبح لا يتحمل الضغظ الكبير عليه لكثرة المصانع والجامعات والمدارس الخاصه شرق النيل ..... حفظكم الله فخامة الرئيس وسدد خطاكم .. تحيا مصر تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة