الجابون 2017.. 5 فراعنة بين "السماء والأرض" بأوامر كوبر

الجمعة، 13 يناير 2017 08:30 ص
الجابون 2017.. 5 فراعنة بين "السماء والأرض" بأوامر كوبر منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

48 ساعة تفصلنا عن كأس الأمم الأفريقية بالجابون، المقرر لها أن تنطلق يوم 14 من يناير الجارى، لتسجل البطولة عودة المنتخب الوطنى من جديد، بعد غياب عن "الكان" فى آخر 3 نسخ، عجز خلالها الفراعنة عن التواجد بالعرس الأفريقى.

وبعد أن حجز 24 لاعبًا أماكنهم فى قائمة منتخب مصر بأوامر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، يبقى هناك 5 لاعبين ما زال موقفهم معلقًا بين السماء والأرض من حيث الظهور أساسيًا مع المنتخب فى مباريات الجابون، يرصدهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى:

1_ شريف إكرامى

رغم تألقه مع الأهلى ما زالت فرص مشاركة شريف إكرامى حارس مرمى الفراعنة أساسيًا فى مباريات البطولة محل شك كبير لاسيما أن الثنائى عصام الحضرى وأحمد الشناوى هما الأكثر اقترابًا من التشكيل الأساسى بحسب رؤية كوبر ورفاقه.

شريف اكرامى
شريف إكرامى

 

2_أحمد دويدار

رغم نجاحه فى خطف مقعد بقائمة الفراعنة بالجابون فى ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للزمالك يبقى أحمد دويدار أحد أهم الأسماء المرشحة للجلوس احتياطيًا على دكة بدلاء الفراعنة.

أحمد دويدار
أحمد دويدار

 

3_ عمرو وردة

ومع ظهوره فى ودية الفراعنة أمام تونس يبقى عمرو وردة صانع ألعاب منتخب مصر من أصحاب المصير المعلق فى تشكيلة الفراعنة لاسيما فى ظل الوفرة العديدة فى مركزه أمثال محمد صلاح وعبد الله السعيد وجاهزية كل منهما للظهور فى التشكيلة الأساسية بالجابون.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

4_ سعد سمير

فيما يعد سعد سمير مدافع الأهلى من أصحاب المصير المعلق لاسيما أن تجاوز أحمد حجازى مدافع المنتخب إصابته وأصبح جاهزاً للمشاركة بشكل أساسى مع بداية منافسات البطولة.

سعد سمير
سعد سمير

 

5_ أحمد حسن "كوكا"

ويبقى كوكا مهاجم الفراعنة من المرشحين للجلوس على دكة البدلاء فى البطولة فى ظل جاهزية مروان محسن مهاجم الأهلى وكذلك رغبة كوبر فى عدم الدفع بمهاجمين صرحاء.

احمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة