أخبار الرياضة اليوم الجمعة 13/1/2017.. بعثة الفراعنة تصل الجابون

الجمعة، 13 يناير 2017 11:45 م
أخبار الرياضة اليوم الجمعة 13/1/2017.. بعثة الفراعنة تصل الجابون منتخب مصر لكرة القدم
كتب أحمد سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية أخبارا عديدة اليوم الجمعة 13/1/2017، ومن أبرزها وصول بعثة منتخب مصر لكرة القدم إلى الجابون استعدداداً لنهائيات أمم أفريقيا، وفوز المنتخب المصرى لكرة اليد على قطر 22-20 فى كأس العالم لليد بفرنسا.

 

بالصور.. بعثة الفراعنة تصل الجابون استعدادا لأمم أفريقيا

 

وصلت بعثة المنتخب الوطنى إلى الجابون، استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها بداية من غد السبتوكان فى استقبال المنتخب الوطنى السفير المصرى بالجابون وباقى أفراد السفارة.

 

الأهلي يتفق مع "بابل" على تقاضى 300 ألف دولار سنويا

 

اتفق مسئولو النادى الأهلي مع الأنجولى "ارى بابل" جناح سبورتنج لشبونة البرتغالى على تقاضيه 300 ألف دولار سنويا، أى ما يعادل 5 ملايين ونصف المليون جنيه، بعد أن طلب اللاعب فى البداية الحصول على 500 ألف دولار، وذلك فى حال نجاح المفاوضات مع سبورتنج لشبونة لضمه.

 

الزمالك يعلن إتمام صفقة مصطفى فتحى والتوقيع فى تورينو الإيطالى

 

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه تلقى موافقة رسمية من نادى تورينو الإيطالى، بالموافقة على ضم مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض مقابل 600 ألف يورو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

بالفيديو.. مصر تهزم قطر 22- 20 فى أولى مبارياتها بمونديال كرة اليد

 

فاز منتخب فراعنة كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب، على نظيره القطرى بنتيجة 22 / 20 فى أولى لقاءاته بمونديال العالم، الذى تستضيفه فرنسا حاليا، ويستمر حتى يوم 29 يناير الجارى ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 

مروان محسن يقود هجوم الفراعنة فى الجابون على حساب كهربا

 

استقر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على الدفع بمروان محسن فى مركز المهاجم خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

 

حسام البدرى يعود من كندا ويجتمع مع معاونيه فى الأهلي

يعقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى جلسة مع جهازه المعاون قبل مران الفريق غدا، السبت، لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق خلال المرحلة المقبلة محلياً وأفريقياً.

 

باسم مرسى يحسم مصيره مع الزمالك بنهاية الموسم

كشف باسم مرسى مهاجم الزمالك، أن ملف رحيله عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى الحالى من عدمه سيتحدد خلال الأيام القليلة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة