أحمد الأحمر أفضل لاعب فى مباراة مصر وقطر بمونديال اليد

الجمعة، 13 يناير 2017 04:44 م
أحمد الأحمر أفضل لاعب فى مباراة مصر وقطر بمونديال اليد أحمد الأحمر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد بفرنسا، على أحمد الأحمر لاعب المنتخب الوطنى كأفضل لاعب فى مباراة الفراعنة أمام قطر فى افتتاح مباريات الفراعنة بمونديال اليد.

 

ونجح المنتخب الوطنى في الفوز على قطر بنتيجة 22 / 20 فى افتتاح مبارياته، وقدم الفراعنة أداء قويا، ونجح فى السيطرة على اللقاء، ووصل فارق النقاط بين المنتخبين إلى 5 أهداف في عدة أوقات بالمباراة.

 

ونجح الأحمر في تسجيل عدة أهداف خلال المباراة وكان الأكثر تسجيلا فى صفوف المنتخب الوطنى مع إسلام حسن وعبد الفتوح أحمد حماصة زميليه بالمنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

مبروك لمصر ولاحمد الاحمر وكل رجال وابطال كرة اليد المصريه

منتخب قطرتش المجنس بكل جنسيات العالم .. لم يستطع الصمود امام ابطال مصر فى كرة اليد .. فنالت قطر المجنسه رياضيا وسياسيا " كعادتها " ، نالت الهزيمه المستحقه على يد رجال مصر .. هذه هى مصر وهؤلاء هم رجالها وابطالها البواسل .. ليس فقط فى كرة اليد ولكن فى كل المجالات الرياضيه والسياسيه والعسكريه .. تحيه لمصر وشعبها وجيشها ورئيسها .. ولا عزاء للعملاء والمرتزقه والمجنسين .. مع كل الحب للشعب القطرى الشقيق " المغلوب على امره " .. ولا عزاء لحكومة قطرتش العميله خاصه الاخت موزه وتميمها

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف منسي

تمويل بالملايين ،،، والنتيجة صفر

خيبة أمل كبيرة لقطر بعد الإنفاق الغير محدود علي شراء اللاعبين الدوليين من كل انحاء العالم ،،، والنتيجة انهزام المال القطري أمام مجهود المصريين بأقل الامكانات الماديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة