مصادر طبية: تدهور الحالة الصحية لمهدى عاكف مرشد الإخوان السابق

الخميس، 12 يناير 2017 05:23 م
مصادر طبية: تدهور الحالة الصحية لمهدى عاكف مرشد الإخوان السابق محمد مهدى عاكف مرشد الإخوان السابق
كتب محمود عبد الراضى- وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر طبية، بتدهور الحالة الصحية لمحمد مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعد أسبوع على نقله إلى مستشفى قصر العينى، حيث يعالج من عدة أمراض لها علاقة بتقدمه فى العمر.

وذكرت المصارد لـ"اليوم السابع"، أن "عاكف" يعانى من انسداد تام فى القنوات المرارية وحالته حرجة للغاية، موضحة أنه تحت الملاحظة الطبية على مدار الـ 24 ساعة، ويتلقى العلاج اللازم منذ نقله إلى قصر العينى من مستشفى سجن طرة. 

ومع سوء الحالة الصحية لعاكف تناثرت شائعات مؤخرًا بوفاته، ما دفع ابنته "علياء" بنفيها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتبت : "حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من كتب إشاعة عن وفاة والدى. هذا الخبر غير صحيح".

وعلى جانب آخر، تداولت أنباء عن نية اسرة مهدى عاكف تقديم طلب للجهات المعنية لحصول المرشد السابق لجماعة الإحوان الإرهابية على "إفراج صحى"، أو نقله لإحدى المستشفيات الخاصة بالخارج لتلقى العلاج، خاصة أنه يستجيب للعلاج بصعوبة نظرًا لتقدم عمره الذى تجاوز الثامنة والثمانين.

وصدر ضد "عاكف" حكم بالمؤبد فى قضية أحداث العنف التى شهدها محيط مقر جماعة الإخوان الإرهابية، إلا أنه تقدم بطعن على هذا الحكم، ويعتبر "عاكف" صاحب التصريح الشهير "طظ فى مصر"، وهو ما آثار حالة من الغضب لدى المصريين، ويعتبر "عاكف" المرشد العام السابع للجماعة حيث تولى هذا المنصب بعد وفاة مأمون الهضيبى فى يناير عام 2004، وخلفه فى المنصب محمد بديع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جهنم وبئس المصير

يأخذ افراج صحي بعد ما يروح جهنم وبئس المصير لهذا الخاين الارهابي

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

dalia salem

في داهية

يا لا ف داهية يغور يعني هو أحسن من اللي ماتوا ؟ على الأقل أهو عاش عمره بالقول و العرض و لآخر نفس ما تابش عن إرهابه و تطرفه ، و تسبب بأفكاره في مقتل المئات بل الآلاف من الأبرياء??

عدد الردود 0

بواسطة:

سحس

مش حنقولك طظ فيك حنقول ربنا يشفيك

ربنا يتولاك وحسابك عنده تب الى الله لعله يغفر لك اسرافك فى امرك وخيانتك لوطنك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة