مجموعة مصر.. حرب كلامية بين مدربى غانا وأوغندا

الخميس، 12 يناير 2017 07:31 م
مجموعة مصر.. حرب كلامية بين مدربى غانا وأوغندا مدرب اوغندا خلال تواجده في المباراة الودية للمنتخب الغانى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الحرب الكلامية بين أفرام جرانت المدير الفنى للمنتخب الغانى، والصربي "ميشو" المدير الفنى للمنتخب الأوغندى، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين منتخبى أوغندا وغانا، يوم 17 يناير الجارى، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن أفرام جرانت أبدى غضبه الشديد من تواجد المدير الفنى للمنتخب الاوغندى، خلال المباراة الودية التي جمعت بين منتخبى غانا وبونيودكور الاوزبكي، الثلاثاء الماضى بالإمارات، ضمن استعدادات "البلاك ستارز" للمشاركة فى المونديال الافريقى، والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل.

وقال أفرام جرانت فى تصريحات نقلها الموقع الغانى، "لا أدري لماذا تواجد ميشو فى المباراة الودية، على الرغم من ادعائه فى وقت سابق، بمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن المنتخب الغاني؟".

فى المقابل، رفض الصربي ميلوتين سريدوفيتش المدير الفني للمنتخب الأوغندي، الانتقادات التى تعرض لها من جانب مدرب غانا، قائلاً، "لم أشاهد المنتخب الغاني سوى مرة واحدة، والحديث عن ادعائي بمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن هذا المنتخب ليس له أساس من الصحة".

وسبق وان التقى منتخب أوغندا مع غانا فى معقل الاخير فى أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الاولى فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وتغلب المنتخب الغانى على بطل أوزباكستان بهدفين دون مقابل، علماً بأن قرعة البطولة أوقعت منتخبي غانا وأوغندا فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبى مصر ومالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة