شاهد.. مباراة مصر تكشف سر تراجع مدرب تونس عن خطة أمم أفريقيا

الخميس، 12 يناير 2017 01:00 ص
شاهد.. مباراة مصر تكشف سر تراجع مدرب تونس عن خطة أمم أفريقيا جانب من مباراة مصر وتونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 المباراة الودية التي جمعت بين منتخبى مصر وتونس الأحد الماضى، باستاد القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام في الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل ـ  أكدت صحة قرار هنري كاسبرزاك المدير الفني للمنتخب التونسي بالتراجع عن الخطة الفنية التى كان سيخوض على أثرها منافسات المونديال الأفريقي.

ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن هنري كاسبرزاك أدرك خطأ قراره بالاعتماد على ثلاثة مدافعين محوريين مع منح الحرية للثنائي علي معلول جناح النادى الأهلى وحمدي النقاز لشن الهجمات، الأمر الذى تسبب فى حدوث العديد من الأخطاء الدفاعية خلال المباراتين الوديتين أمام منتخبي كتالونيا والباسك.

وأضافت الصحيفة، أن عدول المدير الفني للمنتخب التونسى عن "فلسفته"، بتغيير الخطة الفنية، بحثا عن صلابة أكبر في الدفاع مع المحافظة على الدور البارز للظهيرين في الهجوم، مع الاعتماد على قلبي المحور صيام بن يوسف ومحمد علي اليعقوبي، جاء إيجابياً في مباراة مصر الودية، حيث ظهر منتخب "نسور قرطاج" بشكل جيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وكان بإمكانه تحقيق الفوز لولا افتقاد اللاعبين لـ"اللمسة الاخيرة".

وكان المنتخب التونسى خسر آخر مبارياته الودية أمام مصر بهدف دون مقابل سجله مروان محسن، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى باستاد القاهرة.

يذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب تونس فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات الجزائر والسنغال وزيمبابوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة