رئيس الوزراء: تشكيل جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة نهاية العام المالى

الخميس، 12 يناير 2017 06:24 م
رئيس الوزراء: تشكيل جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة نهاية العام المالى شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أنه سيصدر قرار قريبًا بتشكيل الجهاز المعنى بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة بنهاية العام المالى الحالى، موضحًا إن الهدف من الجولات التى يقوم بها لمقرات الوزرات بنفسه والتى بدأها منذ أيام هو التعرف على فريق العمل الذى يعاون الوزراء، والاطلاع على تفاصيل أكثر دقة فيما يتعلق بخطة عمل كل وزارة، وإعطاء دفعة معنوية للوزراء والمعاونين لهم.
 
وأضاف فى تصريحات صحفية له مساء اليوم الخميس، أن الحكومة تحاول التوجه للدعم النقدى فى المرحلة المقبلة، وهو ما سيكون له دور فى وصول الدعم لمستحقيه، على أن تعمل منظومة الدعم بكل شفافية.
 
وحول مشكلة ارتفاع قيمة المديونية الدولارية على عدد من المستثمرين لدى البنوك التجارية نتيجة ارتفاع سعر الصرف، قال رئيس الوزراء، إن الحكومة اتفقت مع البنك المركزى على وضع حلول مناسبة للمستثمرين، لمعالجة المشكلة، فى إطار محددات ولوائح ونظم البنك المركزى، مؤكدًا حرص الحكومة على حماية قطاع الصناعة والقطاع المصرفى.
 
وحول ما يتردد بشأن وجود خلافات بين محافظ البنك المركزى وبعض الوزراء، قال رئيس الوزراء " لا يوجد خلافات بيننا وبين محافظ المركزى، وهناك تنسيق تام سواء كان فى سعر الصرف أو مديونيات الحكومة، فجميعنا نعمل بروح الفريق الواحد". 
 
 

واشار رئيس الوزراء الى انه سيصدر قرار قريبا بتشكيل الجهاز المعني بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة بنهاية العام المالى الحالى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة