حزب النور يختبر أعضاءه استعداداً للانتخابات الداخلية

الخميس، 12 يناير 2017 08:31 م
حزب النور يختبر أعضاءه استعداداً للانتخابات الداخلية يونس محيون - صورة ارشيفية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يجرى حزب النور الذراع السياسى للدعوة السلفية انتخابات داخلية نهاية الشهر الجارى، أو بداية شهر فبراير على أقصى تقدير.

ووفقا لمصادر داخلية بالحزب، فإن "النور" استعد لانتخاباته الداخلية بإجراء نوعين من الاختبارات، أولها اختبارات لأعضاء الحزب حتى ينتقل العضو من فئة منتسب إلى فئة عضو عامل، والثانى اختبارات يخضع لها الراغبين فى خوض غمار المعركة الداخلية سواء على مستوى المحافظة أو الهيئة العليا للحزب أو رئاسة الحزب، مشيرا إلى أن هناك لجنة قد تم تشكيلها مكونة من كبار قيادات الحزب لإجراء هذه الاختبارات.

وأوضحت المصادر أن الاختبارات الداخلية للحزب التى تجرى قبل الانتخابات، عبارة عن اختبارات فى مجمل الأمور السياسية والتشريعات البرلمانية، مشيرة إلى أنه لم يعلن حتى الآن قوائم المرشحين لخوض الانتخابات على المناصب القيادية.

ووفقا للمادة 57 من اللائحة الداخلية لحزب النور يسمح للدكتور يونس مخيون رئيس الحزب الحالى، بأن يرشح نفسه مرة ثانية لرئاسة الحزب،.

جديرا بالذكر أن أول انتخابات داخلية لحزب النور عقدت فى بداية عام 2013 فاز فيها الدكتور يونس مخيون بمنصب رئيس الحزب بالتزكية حيث لم يترشح أمامه أحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبدالله

باالتوفيق

وارجو ان تنتقي ا المرشحين حتي لايحدث مثل امين الحزب في الغربية المشهور بعنتيل التور. كذا دجال الكتج وبهيج باالاسكندرية.ولا ننسي علي ونيس والبلكيمي وشبابكم من معتصمي رابعة ....

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد صالح

اختبار في القدرة على النفاق واستخدام التقية لتجميل وجه الإرهاب الذي سيحرق الأخضر واليابس

لكي تكون قياديا عليك الالتزام بثوابت الحزب ومنهجه ومدي نشاطك في إفساد العقول ونشر المذهب الوهابي أصل التطرّف وحفظ كتب ابن تيمية وقطب وغلاة نشر الكراهية وإعداد جيل مستعد لتفجير نفسه وقت الطلب وحمل السلاح للجهاد باليد وقت النفير واستبدال الوجوه الباسمة المنافقة بالمرعبة المتوعدة واحتساب كل من يخالف ثوابت الحزم خوارج او كفار .... اللهم افضحهم ولا تقم لهم قائمة في الدنيا أو في الآخرة، ولتخزهم بما إقترفوا من إفساد في الارض ولتجازيهم مجازاة العدل والحق لكل قطرة دماء ونفس قتلت بسبب فتاويهم الشيطانية بإسم الدفاع عن الاسلام ضد من يصفونهم بالكفار آمين رب العالمين... إنشر يا سابع إن كانت مصر تهمكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة