أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. سامح شكرى يلتقى وزراء الاقتصاد والطاقة والخارجية فى برلين

الخميس، 12 يناير 2017 10:10 ص
اليوم.. سامح شكرى يلتقى وزراء الاقتصاد والطاقة والخارجية فى برلين وزير الخارجية سامح شكرى
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد وزير الخارجية سامح شكرى لقاءات هامة، فى ثانى أيام زيارته للعاصمة الألمانية برلين؛ حيث يستهل لقاءاته اليوم الخميس بمباحثات مع وزير التعاون الاقتصادى والإنمائى الألمانى جيرد مولير لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية والتنموية بين البلدين.

ويتوجه شكرى بعدها للقاء وزير الاقتصاد والطاقة ونائب المستشارة الألمانية زيجمار جابريل، لبحث دعم التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين مصر وألمانيا، ثم يلتقى بعد ذلك مع زعيم الأغلبية بالبوندستاج (البرلمان الألمانى) للحزب المسيحى الديمقراطى فولكر كاودر، والذى زار مصر مؤخرا والتقى بالرئيس عبد الفتاح السيسى عقب حادث الاعتداء على كنيسة القديسين فى ديسمبر الماضى لتقديم واجب العزاء.

ومن المقرر أيضا أن يعقد وزير الخارجية محادثات هامة مع نظيره الألمانى فرانك فالتر شتاينماير بعد ظهر اليوم، تشمل العلاقات الثنائية ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية والأوضاع فى الشرق الأوسط والأدنى والأوضاع فى ليبيا وسوريا.

وكان الوزير سامح شكرى قد التقى، فور وصوله إلى العاصمة الألمانية برلين مساء أمس الأربعاء، مع مستشار الأمن القومى الألمانى كريستوف هويسجن، حيث تطرق اللقاء إلى الأوضاع فى ليبيا وسوريا ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، كما التقى مع وزير النقل والبنية التحتية الرقمية الألمانى ألكسندر دوبرينت، واستعرضا سبل دفع حركة السياحة الألمانية إلى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة