القائد العام يلتقى المنتخب العسكرى لكرة القدم قبل سفرة لبطولة العالم بسلطنة عمان

الخميس، 12 يناير 2017 03:53 م
القائد العام يلتقى المنتخب العسكرى لكرة القدم قبل سفرة لبطولة العالم بسلطنة عمان الفريق أول صدقى صبحي يلتقى المنتخب العسكرى لكرة القدم
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقي الفريق أول صدقى صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببعثة المنتخب العسكري لكرة القدم قبل سفرة للمشاركة فى بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم، والمقرر إقامتها بسلطنة عمان، خلال المدة من الثالث عشر وحتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وحث القائد العام، أفراد بعثة المنتخب العسكري من اللاعبين والجهاز الفني والإدارى، على بذل الجهد لرفع اسم مصر عالياً فى البطولة، باعتبارها محفلاً دولياً كبيراً، مبدياً ثقته في مواصلة المنتخب حصد البطولات وتحقيق الإنجازات في كافة المحافل الدولية.

وأكد الفريق أول صدقي صبحى، أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولي اهتماماً كبيراً بالرياضة، والتي تعد تجسيداً حقيقياً للعزيمة والإصرار والإرادة القوية على تحقيق الإنجازات، ولما لها من أثر كبير في بناء الفرد والمجتمع، مشيراً إلى أن الرياضة تعد من أهم الركائز الأساسية التي تعتمد عليها القوات المسلحة في إعداد وبناء أفرادها.

من جانبهم أكد أفراد بعثة المنتخب العسكري، حرصهم التام على تحقيق الهدف المنشود والفوز بالبطولة، إسعاداً للشعب المصري، وتقديراً للجهود التي تبذلها القيادة العامة للقوات المسلحة، نحو دعم المنتخب المتواصل على كافة النواحي.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

الفريق أول صدقى صبحي يلتقى المنتخب العسكرى لكرة القدم (1)
وزير الدفاع يلتقى بعثة المنتخب العسكرى قبل سفره

 

الفريق أول صدقى صبحي يلتقى المنتخب العسكرى لكرة القدم (2)
القائد العام يلتقى بعثة المنتخب العسكرى قبل سفره لعمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة