التليفزيون المصرى يعرض أغنية عن عودة الجماهير للملاعب المصرية

الخميس، 12 يناير 2017 06:00 ص
التليفزيون المصرى يعرض أغنية عن عودة الجماهير للملاعب المصرية ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض التليفزيون المصرى أغنية "إحنا الجمهور" عن عودة الجماهير للملاعب المصرية من كلمات أحمد حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد وحيد، وإخراج خالد نور الدين، ولاقت إشادة رئيس قطاع التليفزيون مجدى لاشين.

 

ويقول خالد نور الدين مخرج الأغنية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه بذل مجهودا كبيرا للاستعانة بلقطات من بطولات أفريقيا، التى توج بها المنتحب الوطنى المصرى، على مدار السنوات الماضية فى 2006، و2008، وفى 2010، حيث دخل مكتبة التليفزيون، وقام بالحصول على تلك اللقطات، ولقطات أخرى من مكتبات المتخصصة.

 

وأضاف نور الدين أن الأغنية أذيعت بالتزامن مع مباراة مصر وتونس الودية، وكذلك فى أجواء استعداد المنتخب الوطنى، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، والتى ستنطلق خلال أيام، مشيرا إلى أن الأغنية تعيد إلى الأزهان أجواء الجماهير، والاحتفالات، وكيف كانت مشاهد الجمهور فى المدرجات.

 

وأكد نور الدين أن ردود الأفعال التى تلقاها، جعلته يشعر أنه قام بعمل فنى له قيمة كبير، لا سيما أن رد الفعل الأغلب الذى وصله من زملائه وبعض المشاهدين هو التأثر الشديد، لغياب تلك المشاهد والجمهور من ملاعبنا فى هذه الأيام.

 

واختتم نور الدين أن الأغنية بمجرد طرحها على مواقع التواصل الإجتماعى، حققت نجاحا كبيرا، ونسب عالية من المشاهدة، لدرجة أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قام بإعادة نشرها على صفحته على "فيس بوك" وأشاد بها وبصناعها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة