إيه الفرق بين LG G6 وجلاكسى نوت 8.. تعرف على المواصفات والمميزات

الخميس، 12 يناير 2017 06:00 ص
إيه الفرق بين LG G6 وجلاكسى نوت 8.. تعرف على المواصفات والمميزات تصميم تخيلى لـLG G6
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المنتظر أن يشهد عام 2017 ظهور العديد من الهواتف الذكية المميزة بما فى ذلك LG G6 وجلاكسى نوت 8، وآيفون 8 وغيرها من الهواتف الذكية، لكن من بين هذه الهواتف المميزة من المنتظر أن يكون هاتفى LG G6 وجلاكسى نوت 8 من فئة "الفابلت"، كما ينتظر أن يأتى كلا هذين الهاتفين بنظام التشغيل أندرويد نوجا، وفيما يلى نعرض مقارنة توضح أبرز الفروق بين الهاتفين وفقا لأحدث التسريبات التى ظهرت عن كلاهما كما يلى:

 

الشاشة:

من المنتظر أن يأتى كل من G6 ونوت 8 بشاشات OLED، إلا أن هاتف G6 من المنتظر أن يأتى مصنوع بالكامل من الزجاج مع وجود ظهر معدنى، بينما نوت 8 لن يكون مختلف عن المعتاد، رغم وجود تقارير تشير إلى أنه سيمتلك شاشة قابلة للطى.

 

المعالج:

ربما يمتلك هاتف نوت 8 معالج مزود بتقنية 10nm تعتمد على معالج Qualcomm Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائى 8 جيجا بايت، بينما هاتف LG G6 سيوفر معالج Snapdragon 830 ورامات 4 جيجا بايت، مما يجعله أقل من نوت 8.

 

مستشعر بصمة الإصبع:

من المنتظر أن يأتى نوت 8 بمستشعر بصمة الإصبع فى شاشة الهاتف نفسها بدلا من وضعه فى زر القائمة الرئيسية مثلما كان يحدث فى الماضى، بينما هاتف G6 سيأتى بماسح لقزحية العين لفحص عينى المستخدم قبل فتح الجهاز.

 

مقاومة المياه:

كلا من هاتفى نوت 8 وG6  سيحملان شهادة مقاومة المياه، لكن هاتف نوت 8 سيكون أفضل إلى حد ما فى مقاومة المياه من هاتف LG G6 بشكل كبير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة