فى فيديو نادر مع طارق حبيب.. سميرة سعيد وكأنها تتنبأ بمستقبلها

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:11 م
فى فيديو نادر مع طارق حبيب.. سميرة سعيد وكأنها تتنبأ بمستقبلها سميرة سعيدة
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت أمس الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها، وبهذه المناسبة ينشر "اليوم السابع" فيديو نادرا من برنامج "من الألف إلى الياء" الذى كان يذاع على التليفزيون المصرى عام 1970، من تقديم الإعلامى طارق حبيب، والذى استضاف فى إحدى حلقاته سميرة سعيد، وفى هذا الحوار ذكرت الديفا للإعلامى طارق حبيب أن آمالها وطموحاتها كبيرة ولا حدود لأحلامها، وأنها تتطلع لتقديم كل جديد من خلال الكلمات والألحان، والتوزيعات الموسيقية المختلفة، وقد كان لها ما أرادت، حيث استطاعت النجمة أن تحقق الكثير مما حلمت به، وصارت واحدة من أيقونات الغناء والتى لا تتوقف عن تطوير نفسها دوما وكأنها تتنبأ بمستقبلها.

 

سمير سعيد
سميرة سعيد

وأضافت سميرة سعيد عن مشروعاتها الفنية أنها بصدد أعمال جديدة مع د. جمال سلامة والملحنين الكبيرين كمال الطويل ومحمد الموجى، وقالت: "فى بداياتى لم أكن أستطيع غناء اللون الرومانسى، فكنت أغنى أغانى دينية وقومية وأناشيد للأطفال".

 

سميرة سعيدة وهى تعزف على الجيتار
سميرة سعيد وهى تعزف على الجيتار

 

وأكدت الديفا أن بدايتها العاطفية كانت مع أغنية اسمها "كيفاش لقينا"، أما بداياتها فى مصر فكانت عام 1978، حيث عرفت فى مصر عام 1982 والتقيت الموسيقار الكبير بليغ حمدى وتعاونت معه فى عدد من الأغانى القصيرة من خلال برامج "جديد فى جديد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة