"ديلى ميل": مصر تبحث عن استعادة المجد الأفريقى فى الجابون

الأربعاء، 11 يناير 2017 10:16 ص
"ديلى ميل": مصر تبحث عن استعادة المجد الأفريقى فى الجابون جانب من مباراة مصر وتونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الضوء على عودة المنتخب الوطنى للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل، بعد غياب استمر 3 دورات متتالية.

 

وقالت الصحيفة، إن المنتخب المصرى يعود للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غياب دام سبع سنوات مع جيل جديد يتطلع لقيادة "الفراعنة" نحو استعادة الأمجاد، بعدما توج بلقب كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية قبل ثورة 25 يناير 2011.

 

وأضافت الصحيفة، أن هناك 19 لاعباً فى قائمة المنتخب الوطنى، يخوضون بطولة كأس الأمم الأفريقية لأول مرة بما فى ذلك محمد صلاح مهاجم روما الإيطالى، مشيرة إلى أنه على الرغم من اعتزال معظم أفراد الجيل الذهبى للمنتخب المصرى على غرار محمد أبوتريكة ومحمد زيدان ووائل جمعة وأحمد حسن، إلا أن تشكيلة منتخب مصر تضم العديد من الوجوه البارزة مثل محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى ومحمود عبد المنعم "كهربا".

 

وتناولت الصحيفة قلق الجماهير المصرية من قلة خبرة اللاعبين فى التعامل مع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، مما يؤثر بالسلب على حظوظ المنتخب الوطنى فى اعتلاء منصة التتويج.

 

يذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا وأوغندا ومالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة