تقارير: إطلاق هاتف Nokia 6 الجديد فى جميع أنحاء العالم قريبا

الأربعاء، 11 يناير 2017 02:00 م
تقارير: إطلاق هاتف Nokia 6 الجديد فى جميع أنحاء العالم قريبا هاتف Nokia 6
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة HMD Global رسميا هاتفها  Nokia 6 بسعر 250 دولارا، وقالت الشركة إن هذا الهاتف سيستهدف المستخدمين فى الصين فقط، ولكن تقارير جديدة أشارت إلى أن هناك احتمالا كبيرا فى إطلاقه لعدد من الأسواق الأخرى حول العالم خلال الفترة المقبلة.

 

ترخيص الهاتف

 

ورصد موقع GSM الهندى نسخة بديلة من هاتف Nokia 6 وهى تحصل على شهادة البلوتوث، والتى تحمل رقم الطراز TA-1003 جنبا إلى جنب مع الإصدار الأصلى، والذى يحمل رقم الطراز TA-1000 وهو ما يشير إلى أنه البديل العالمى من الهاتف، الذى ستقوم الشركة بكشف النقاب عنه خلال MWC ببرشلونة.

 

ويعتبر Nokia 6 هاتف متوسط المواصفات، إلا أنه لاقى إقبالا من الكثيرين، لكن المشكلة الوحيدة كانت تتمثل فى إطلاقه للصين فقط، لذلك مع وجود هذه النسخة العالمية معه فمن المنتظر أن يلقى نجاحا كبيرا.

 

جدير بالذكر أن هاتف Nokia 6 يأتى بهيكل معدنى بالكامل، كما أنها مزود بشاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة بدقة Full HD مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass بحواف منحنية من الجانبين، توفر دقة عرض 1080×19200 بيكسل، مع وجود معالج Snapdragon 430، فضلا عن وجود ميزة الشحن السريع، وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، ويمتلك Nokia 6 كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة