اليوم.. 91 ألفا و531 طالبا يؤدون امتحانات الفصل الأول للإبتدائية بسوهاج

الأربعاء، 11 يناير 2017 07:00 ص
اليوم.. 91 ألفا و531 طالبا يؤدون امتحانات الفصل الأول للإبتدائية بسوهاج سنية عز الدين وكيل مدير التربية والتعليم بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ اليوم الأربعاء بمحافظة سوهاج، امتحانات الشهادة الابتدائية، حيث يؤدى 91 ألفا و531 طالبا وطالبة امتحانات الفصل الدراسى الأول على مستوى 11 إدارة تعليمية فى 12 مركزا بالمحافظة، داخل 803 لجان للامتحانات.

 

وصرحت بذلك سنية عز الدين وكيل مدير التربية والتعليم بسوهاج وأشارت أن المدرية انتهت من كافة التدابير والاستعدادات اللازمة الخاصة بالامتحانات وذلك من خلال عقد عدد من اللقاءات مع مديرى الإدارات وموجهى العموم للمواد وتعريفهم بأهم الملاحظات مع إلزامهم بالمرور الدورى على كافة اللجان فى نطاق إدارتهم وتفعيل غرفة العمليات بكل الإدارة مع ضرورة التواصل الدائم مع المديرية وقياداتها فى حالة حدوث أى شىء.

 

وأشارت عز الدين أن هناك تعاونا مفعلا ومستمرا مع مديرية أمن سوهاج ممثلة فى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير الأمن بشأن تأمين أعمال الامتحانات والكنترولات على مستوى الإدارات، وأن الخدمات موجودة على أبواب المدارس من الخارج منذ بداية أعمال الامتحانات وحتى نهايتها.

 

وطالبت عز الدين أولياء الأمور بعدم التجمع والتواجد أمام أبواب المدارس أثناء سير الامتحانات وأوضحت أن الطلاب هم أبنائنا وأننا نقوم برعايتهم وتوفير المناخ الجيد لهم أثناء الامتحانات من أجل الوصول إلى أعلى الدراجات والتفوق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة