الأجهزة الأمنية تكشف لغز ذبح سيدة وطفلتها بالدويقة

الأربعاء، 11 يناير 2017 11:47 ص
الأجهزة الأمنية تكشف لغز ذبح سيدة وطفلتها بالدويقة مدير أمن القاهرة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى أقل من 24 ساعة فقط تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة العثور على سيدة وطفلتها مذبوحين داخل شقتهما فى منطقة الدويقة، وتبين أن الزوج وراء الجريمة .

كشفت تحريات رجال البحث الجنائى، أن الزوج تسلل إلى شقته بعد أن أوهم زوجته بالذهاب لشراء أثاث تجهيز فرح شقيقه، وقام بارتكاب الواقعة بسبب شكه فى سلوك زوجته، وعقب رؤية طفلته له قام بقتلها خشية افتضاح أمره، وارشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الواقعة وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامه .

كلف المستشار هيثم أبو ضيف رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات، فى وقت سابق، خبراء مصلحة تحقيق الأدلة الجنائية بالانتقال إلى مسرح الجريمة لرفع البصمات ، كما أمرت النيابة بتشريح جثمان الضحايا، لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية.

وأمرت النيابة الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة وفحص علاقتها بجيرانها لتضييق دائرة الاشتباه لتحديد الجناة، ومن المقرر استدعاء أسرة المجنى عليهما للاستماع إلى أقوالهم، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لكشف غموض الحادث.

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائى وفقا لما جاء فى البلاغ المقدم من زوج المجنى عليها، خروجه صباح يوم الواقعة بصحبة نجله وتوجها إلى منزل والدة جدة الطفل وترك زوجته وطفلته داخل الشقة ، ثم توجه الزوج بصحبة شقيقه لشراء بعض الأثاث، وعقب عودته إلى منزل جدة الطفل فى المساء اصطحبه للتوجه إلى منزلهما وفوجئوا بالحادث.

كان قسم شرطة منشأة ناصر تلقى بلاغا من زوج المجنى عليها يفيد العثور على زوجته وطفلته مذبوحتين داخل شقتهما فى منطقة الدويقة بمنشأة ناصر، عقب عودته من شراء أثاث بصحبة شقيقه ، وأخطر الشرطة وانتقل رجال المباحث الجنائية وتبين أن الجثتين غارقتان فى بركة من الدماء ، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة رفع البصمات من مكان الحادث والتوصل لشهود رؤية لتسهيل عملية تحديد الجناة مرتكبى الحادث.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

ابوحمص

لاحولا ولاقوة الابالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة