وزير الرياضة يوقع بروتوكولا مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اليوم

الثلاثاء، 10 يناير 2017 05:38 ص
 وزير الرياضة يوقع بروتوكولا مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اليوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

كتب رامى ناجى
يوقع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء،  بروتوكولات تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتطوير المنشآت الشبابية، في قاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة.
 
ومن المنتظر أن يقوم وزير الرياضة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة بعرض أبرز ما تم إنجازه فى الفترة الماضية من مشاريع جديدة وتطوير مراكز الشباب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة