أكرم القصاص - علا الشافعي

متجر يابانى يخصص غرفا لمشاهدة المقاطع الجنسية بتكنولوجيا الواقع الافتراضى

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:07 م
متجر يابانى يخصص غرفا لمشاهدة المقاطع الجنسية بتكنولوجيا الواقع الافتراضى المتجر الإباحى الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد اليابان إحدى أبرز الدول التى تعرف كيفية الاستفادة من التقنيات الجديدة فى كافة المنتجات، ومع ظهور تقنيات الواقع الافتراضى، كشفت إحدى الشركات الإباحية عن متجر يعرف بـ" Soft on Demand " والذى يقع فى طوكيو، حيث يمكن للزوار استئجار غرفة خاصة لتصفح الانترنت، وقراءة الكتب، أو مشاهدة المحتوى الإباحى بتقنيات الواقع الافتراضى.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فيقع المتجر الجديد فى حى أكيهابارا الشهير بتقارب ثقافته بشكل كبير مع ألعاب الفيديو والأنيميشن، ويوفر المتجر للعملاء محتوى للبالغين فى أشكال مختلفة، فضلا عن إعداد جهاز كمبيوتر يدعم مشاهدة الإباحية بتكنولوجيا الواقع الافتراضى.

 

فيما ذكرت عدد من التقارير أن Soft on Demand يعمل على إطلاق حملة دعائية قبل الافتتاح والتى يتيح من خلالها للزوار نافذة محدودة من الوقت لتجربة تقنيات الواقع الافتراضى مجانا، قبل أن يتم تقديمها مقابل رسوم.

 

وبالإضافة إلى المميزات المذكورة سابقا، تأتى الغرف مع جدران عازلة للصوت تماما، ويمكن استئجار الغرفة لمدة ساعة واحدة مقابل 4.70 دولار، كما يمكن قضاء يوم كامل مقابل 26.90 دولار.

 

ولا تعد Soft on Demand أول شركة تحاول بناء تجربة فندقية مع تقنيات الواقع الافتراضى الإباحى، ففى العام الماضى أعلن أكبر منتج لهذا المحتوى VR Bangers عن خططه لإطلاق خدمة إباحية تستخدم تكنولوجيات رسم الخرائط المتطورة لجعل الغرف العادية مزودة بتكنولوجيا الواقع الافتراضى لعرض المحتوى الإباحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة