"صحة المنوفية": منح شهادة شفاء من فيروس سى لكل من أتم العلاج

الثلاثاء، 10 يناير 2017 12:00 ص
"صحة المنوفية": منح شهادة شفاء من فيروس سى لكل من أتم العلاج الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إنه سيتم إعطاء مرضى الفيروسات الكبدية شهادة شفاء من فيروس سى بعد الحصول على جرعات العلاج وإتمام الشفاء.

وأضافت سرور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إعطاء المواطن الذى تم علاجه شهادة تفيد بأنه تم علاجه من الفيروس، لافتا إلى أنه تم تحديد عدد من مراكز علاج الفيروسات الكبدية التابعة للمديرية وهى مستشفى حميات شبين الكوم ومستشفى حميات منوف ومستشفى حميات أشمون.

وأكدت وكيل وزارة الصحة، أن هذا الإجراء يأتى فى إطار الحفاظ على الدواء والحفاظ على المريض أيضا، بعد أن يتم علاجه للوصول إلى أعلى معدلات من الخدمة الطبية، وذلك فى إطار النهوض للحد من انتشار فيروس سى والقضاء عليه، ومن أجل إعلان محافظة المنوفية خالية من فيروس سى خلال الفترة القادمة .

من جانبه أكد الدكتور حسن الميهى مدير مستشفى حميات اشمون، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيتم العمل بمركز الفيروسات الكبدية لمرضى فيروس سى بمستشفى الحميات أشمون ابتداء من الغد، وذلك بعد أن تم تجهيزه حسب المواصفات، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع المرضى بعد انتهاء الإجراءات المتبعة لصرف العلاج لهم فورا.

صورة الشهادة
صورة الشهادة

 

واجهة وحدة العلاج
واجهة وحدة العلاج

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة