خالد صلاح يفتح ملف تلاعب التجار بالأسعار والغش التجارى فى "على هوى مصر"

الثلاثاء، 10 يناير 2017 12:16 م
خالد صلاح يفتح ملف تلاعب التجار بالأسعار والغش التجارى فى "على هوى مصر" الكاتب الصحفى خالد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فى برنامجه على هوى مصر، الليلة، اللواء محمد على حسن، مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، فى حلقة خاصة حول أخطر قضايا التموين التى تمكنت "الإدارة" من ضبطها خلال الفترة السابقة.

 

ويستعرض مساعد مدير شرطة التموين، خلال الحلقة المذاعة فى تمام الثامنة مساء، على قناة "النهار one" ، أهم القضايا التى استطاعت شرطة التموين ضبطها، وكيف تمكنت من إيقاف محاولات بعض التجار التلاعب بقوت المصريين واصطناع الأزمات خاصة فى سلعتى السكر والأرز، وكذلك التلاعب فى السجائر.

 

كما يستعرض اللواء محمد على حسن جهود الوزارة فى مكافحة عمليات الغش التجارى، وبيع السلع الفاسدة، ولحوم الحمير، وغيرها من القضايا الهامة التى أحبطتها شرطة التموين.

 

ويتلقى البرنامج خلال الحلقة، الاتصالات الهاتفية من المواطنين، لعرض شكواهم لمباحث التموين، كما يجيب عن أسئلتهم واستفساراتهم حول كيفية مواجهة التلاعب والغش والاحتكار، على هواتف: أرضى 09009104 محمول 2204 وعبر رسائل الـ sms على رقم 91173.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

sss

حسبنا الله ونعم الوكيل

يا استاذ خالد احنا بقينا في عيشه مميته وده حرام وكل يوم التجار بتبيع بسعر علي مزاجهم ومحدش عارف حاجه وده ميرضيش ربنا الناس تعبانه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed sobhy

الرقابه

ليه ميتعملش نظام ان اللى يستلم بترخيص اى محل لأى نشاط يستلم معاه نسخه من برنامج كمبيوتر صادر من وزارة الاتصالات و وزارة التجاره عليه السلع و مسعره بتسعيره واحده للكل , و بكده تضمن عدم التلاعب فى الاسعار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة