المجلس التنفيذى لمدينة بركة السبع بالمنوفية يكلف "الأوقاف" بشن حملات توعية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 10:28 ص
المجلس التنفيذى لمدينة بركة السبع بالمنوفية يكلف "الأوقاف" بشن حملات توعية المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة بركة السبع
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة بركة السبع، إنه طالب بمناقشة حالة العمل خلال الفترة الأخيرة بالوحدات المختلفة وكيفية النهوض بالوحدات وذلك في مجلس تنفيذي بركة السبع .

وأوضح بيومى إنه أعطى تعليمات بمناقشة عدد من المحاور الهامة نظراً لما تلاحظ في الفترة الأخيرة من التراخي في العمل والأداء المترهل لبعض الوحدات القروية وبعض الأدارات الخدميه بالمركز .

من جانبة عقد المهندس أسامه العدوي نائب رئيس مركز ومدينة بركة السبع ومحمد سليمان سكرتير عام المركز الاجتماع للمجلس التنفيذي بقاعة الاجتماعات بالوحدة بحضور رؤساء الوحدات القروية ومديري الإدارات الخدمية .

وأوضح العدوى إلى إنه تم التأكيد على أن الوقت الراهن والظروف التي تمر بها البلاد تحتاج منا جميعا كل في مكانه سواء موظف أو مسئول أو رئيس قطاع أو إدارة خدمية إن يبذل قصارى جهده في المتابعة المستمرة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

واشار العدوى الى ان رؤساء الوحدات ومديري الإدارات قاموا بعرض تقرير عن أداء الإدارة التابعة له ومناقشة المشاكل التي تواجههم، لافتا الى انه تم تكليف مدير إدارة الأوقاف بضرورة توعية المواطنين للحفاظ علي مياه الشرب وعدم تلوثها لضمان سلامة المياه تجنباً لحدوث أزمات وكوارث تضر بسلامة وحياة المواطنين . 
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة