الرقابة الإدارية تشن حملة تفتيشية بقرى الإسكندرية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 02:32 م
الرقابة الإدارية تشن حملة تفتيشية بقرى الإسكندرية حملة للرقابة الادارية - ارشيفية

الإسكندرية - هناء أبو العز
 
شنت الهيئة العامة للرقابة الإدارية اليوم الثلاثاء، حملة تفتيشية مكبرة على عدد من القرى الفقيرة فى الإسكندرية، بحضور مسئولي الأحياء ومديريات الصحة والتعليم والبيئة والتفتيش المالى والإدارى.
 
وتفقدت الحملة برئاسة المقدم أحمد حرب عدد من المدارس والوحدات الصحية ومكاتب البريد ومراكز الشباب لتقييم الأداء وتحديد السلبيات والمشاكل وكيفية العمل عليها بعزبة محسن وعزبة البحر.
 
ورصدت الحملة اثناء فحصها الوحدة الصحية بعزبة محسن توقف جهاز الأوتو كلاف الخاص بتعقيم الأجهزة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة