الأهالى يطالبون بسيارة شرطة أمام مدرسة طنطا الثانوية للبنات بسبب تحرش الشباب

الثلاثاء، 10 يناير 2017 02:13 م
الأهالى يطالبون بسيارة شرطة أمام مدرسة طنطا الثانوية للبنات بسبب تحرش الشباب تجمع أولياء الأمور أمام مدرسة طنطا الثانوية بنات
الغربية - إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجمع العشرات من الطلاب وأولياء أمورهم أمام مدرسة طنطا الثانوية للبنات بشارع عثمان محمد التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية بعد محاولة بعض الشباب التحرش بطالبات المدرسة أمام الجميع مما أدى إلى حالة استياء لدى أهالى الطالبات من المواقف السيئة الخادشة للحياء من سباب وألفاظ خارجة.

 

من جهته أكد المهندس محمود دياب، ولى أمر وشاهد عيان، أن المشهد مسئ للغاية بعد قيام مجموعة من الشباب وعدد من البلطجية بالتحرش بالفتيات علاوة على خدش حيائهن بأبشع الألفاظ فى ظل عدم وجود تأمين أمام المدرسة، مشيرا إلى أن تلك الأفعال تتم بشكل يومى بالامتحانات.

 

ومن جانبه طالبت الدكتور مايسة فتوح، ولية أمر طالبة بالمدرسة، من اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، سرعة وضع سيارة شرطة أمام باب المدرسة وضبط الخارجين على القانون من المتحرشين، وكشف أحمد حسنين محامى أنه أولياء الأمور متقدموا بعدة شكاوى لمديرية أمن الغربية لسرعة إرسال سيارة شرطة أمام باب المدرسة لتأمين الطالبات.

تجمع الأهالى أمام مدرسة طنطا الثانوية
تجمع الأهالى أمام مدرسة طنطا الثانوية

 

الاهالى أمام مدرسة طنطا الثانوية
الاهالى أمام مدرسة طنطا الثانوية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرسة طنطا الثانوية بنات

الرد والتوضيح

تابعت مدرسة طنطاالثانوية للبنات على جريدتكم خبر وجود شباب امام بوابتها يسيئون لطالباتها. نحيطكم علمًا بأن مدرستنا تم إلحاق مدرسة ثانوية تجارية بها نظرًا لوجودصيانة بهاوهى مدرسة مشتركة وبناءً عليه فالشباب المتجمعون امام البوابة هم طلبة المدرسة التجارية المتقدمة فى انتظار الدخول للامتحانات..وهناك فاصل زمنى بين المدرستين فى توقيت خروجنا ودخولهم مايقرب من الساعتين . لذا لزم التوضيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة