خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أخبار الأردن اليوم.. عمان تدين تفجير أفغانستان الإرهابى

الثلاثاء، 10 يناير 2017 10:08 م
أخبار الأردن اليوم.. عمان تدين تفجير أفغانستان الإرهابى عاهل الأردن الملك عبد الله الثانى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت أخبار الأردن اليوم على إدانة الحكومة الأردنية العدوان الإرهابى الآثم على دار الضيافة لوالى قندهار، اليوم الثلاثاء، الذى نجم عنه إصابة السفير الإماراتى بأفغانستان جمعة محمد عبدالله الكعبى وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته.

 

وأشارت أخبار الأردن اليوم، إلى إعراب وزير الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمى باسم الحكومة الدكتور محمد المومنى، عن تضامن ووقوف الأردن إلى جانب دولة الإمارات العربية الشقيقة والحكومة الأفغانية فى سعيهما لمكافحة الإرهاب والتطرف.

 

وقال إن الأردن يجدد رفضه لمثل هذا العدوان الإرهابى الذي يمثل نهج العصابات الإجرامية ويستهدف الإنسانية واستقرار الدول وأمن المدنيين الأبرياء، ودعا المجتمع الدولى إلى تكثيف جهوده للوقوف فى وجه الارهاب.

 

وأعرب الوزير المومنى عن تمنياته للسفير الإماراتى وللدبلوماسيين الإماراتيين المصابين، بالشفاء العاجل.

 

فيما تناولت أخبار الأردن اليوم، أن الملك عبدالله الثانى أكد ضرورة حماية الفئات الأقل دخلا والطبقة الوسطى، خاصة فى ظل هذه الظروف الصعبة.

 

وقال، خلال لقائه اليوم الثلاثاء فى قصر الحسينية رئيسى مجلسى الأعيان والنواب وأعضاء المكتب الدائم فى المجلسين، إنه وجه الحكومة لدراسة الإجراءات المقترحة للإصلاح المالى، والنظر فى الخيارات البديلة التى تحمى الأقل دخلا، مضيفا أن زيادة نمو وتنافسية الاقتصاد الوطنى يجب أن تكون الأساس فى رفع سوية الاقتصاد.

 

وبين أن المنطقة فى حالة حرب، ونحاول لزيادة النمو الاقتصادى، والحد من بطالة الشباب فى ظل الظروف الصعبة، مؤكدا أنه لا بد أن نكون واقعيين بالنسبة لما يمكن تحقيقه خلال العام الحالى.

 

كما أكد أنه يبذل جهودا فى الخارج لتوفير الدعم اللازم للأردن، ليس لأننا غير قادرين على دعم أنفسنا، بل لأننا نتحمل أعباء غيرنا أكثر من أى دولة حولنا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة