شاهد احتفالات نجوم العالم فى رأس السنة.. أنجلينا تستجم مع أطفالها..وماريا كارى تحيى حفلا كارثيا.. مايلى سايرس تُقبل خطيبها برومانسية..وشاكيرا تنشر فيديو كوميديا لأسرتها.. ونيكى ميناج تحتفل مع صديقاتها

الأحد، 01 يناير 2017 04:53 م
شاهد احتفالات نجوم العالم فى رأس السنة.. أنجلينا تستجم مع أطفالها..وماريا كارى تحيى حفلا كارثيا.. مايلى سايرس تُقبل خطيبها برومانسية..وشاكيرا تنشر فيديو كوميديا لأسرتها.. ونيكى ميناج تحتفل مع صديقاتها احتفالات نجوم العالم فى رأس السنة
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عدد من نجوم العالم صورا لاحتفالاتهم بقدوم عام 2017، وتمنوا من خلال تعليقاتهم عليها السعادة والصحة لجمهورهم بالعام الجديد وبالتبعية لاقت هذه الصور تفاعلا كبيرا من جمهورهم الذى أكد على حبه لهم، ويأتى فى المقدمة النجمة مايلى سايرس التى نشرت صورة تُقبل فيها خطيبها النجم ليام همسورث برأس السنة، ونالت الصورة إعجاب جمهورها، كما نشرت صورة أخرى مع والدتها، فيما نشر النجم هيو جاكمان فيديو لألعاب نارية مرددا جملة "happy new year"، ونشرت النجمة صوفيا فيرجارا مجموعة من الصور من جزيرة بورا بورا التابعة لفرنسا معبرة عن سعادتها باللحظات المميزة التى عاشتها هناك.

 

Happy New Year!

A video posted by Hugh Jackman (@thehughjackman) on

 

 

A video posted by Sofia Vergara (@sofiavergara) on

 

مايلى سايرس
مايلى سايرس

 

مايلي سايرس ووالدتها
مايلي سايرس ووالدتها
 
رحلة صوفيا فيرجارا
رحلة صوفيا فيرجارا

 

صوفيا فيرجارا 2
صوفيا فيرجارا 2

 

صوفيا فيرجارا 3
صوفيا فيرجارا 3

 

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

 

ولم يكن احتفال النجمة ماريا كارى برأس السنة مميزا كعادتها، حيث أحيت حفلا على الهواء مباشرة، أمس السبت، وصفته المواقع الفنية بالكارثى حيث انقطع الاتصال بين ماريا كارى والراقصين المصاحبين لها بسبب خطأ تقنى أدى إلى عرض تلفزيونى فاشل، وكتبت ماريا لجمهورها عقب انتهاء الحفل على تويتر "أتمنى لكم عام سعيد تكونوا به فى صحة جيدة.. الكوارث تحدث"، ومازحتهم قائلة "هكذا تبدأون عام 2017 متصدرين عناوين الصحف".

ماريا كارى 2

ماريا كارى

 

ماريا كارى
ماريا كارى

 

أما النجمة العالمية أنجلينا جولى ففضلت اصطحاب أطفالها الستة إلى ولاية كولورادو للاحتفال برأس السنة حسبما قال مصدر مقرب منها لموقع usmagazine وتأتى هذه الرحلة بعد أن تمكن النجم براد بيت من رؤية أبنائه وتقديم الهدايا لهم فى الكريسماس، ونشر النجم نيك جوناس فيديو يُظهره يوزع الشامبانيا فى كؤوس متعددة، كما نشر صورة أخرى مع أصدقائه وعلق عليها: "عام جديد.. غير نفسك كليا.. ولكن حافظ على أصدقائك قريبين منك"، ونشرت نيكى ميناج صورا لها مع صديقاتها، ونشرت النجمة شاكيرا فيديو لها ولأسرتها متمنين فيه عاما سعيدا للجميع.

 

Mood... happy new year you filthy animals

A video posted by Nick Jonas (@nickjonas) on

 

Feliz 2017 de los Piqué Mebarak! Happy 2017 from the Piqué Mebarak family!

A video posted by Shakira (@shakira) on

شاكيرا
شاكيرا

 

نيك جوناس
نيك جوناس

 

نيكى ميناج
نيكى ميناج

 

نيكى
نيكى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة