بورصة الانتقالات تشتعل فى الأهلي خلال ميركاتو الشتاء.. المغالاة المالية تبعد بيليات وكاسترو ودولى.. بيكلى على الباب.. أنطوى يقترب من الرحيل.. ممنوع احتراف زكريا وجمعة.. وحمودى على قائمة الانتظار

الأحد، 01 يناير 2017 06:02 م
بورصة الانتقالات تشتعل فى الأهلي خلال ميركاتو الشتاء.. المغالاة المالية تبعد بيليات وكاسترو ودولى.. بيكلى على الباب.. أنطوى يقترب من الرحيل.. ممنوع احتراف زكريا وجمعة.. وحمودى على قائمة الانتظار فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق سوق الانتقالات الشتوية في يناير الجاري اشتعلت وارتفعت اسهم "بورصة" الانتقالات في النادي الأهلي الذى يسعى بكل جهده لتدعيم صفوفه بلاعب أجنبي سوبر ، كما شهدت البورصة تلقي لاعبين من الأهلي عروضاً من أندية خارجية، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

1ـ المبالغ المالية تُعطّل ضم ثلاثي صن داونز

منذ عدة أسابيع ارتبط اسم أكثر من لاعب أجنبي بالأهلي ويأتي في مقدمتهم الزيمبابوي خاما بيليات نجم نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وزميله بالفريق كاسترو وثالثهم بالفريق الجنوب أفريقي كيجان دولي، لكن مُغالاة صن داونز في شروط المالية للاستغناء عن أى من هؤلاء اللاعبين بجانب رغبة الثلاثي في الاحتراف الأوروبي حال دون التعاقد مع أحدهم.

 

2ـ بيكيلي يقترب من القلعة الحمراء

ربما يكون الإثيوبي شيمس بيكلي لاعب بتروجت أقرب اللاعبين الأجانب المُرشحين للانتقال في الأهلي خلال يناير الجاري بعد المفاوضات المُكثفة التى تمت خلال الفترة الماضية بين الأهلي وبتروجت وبدأت تؤتي ثمارها، حيث اقترب اللاعب الذى نال إشادة حسام البدري المدير الفني للأهلي من ارتداء قميص الأحمر.

 

3ـ أحمد حمودي ..على قائمة "الانتظار"

يُعد أحمد حمودي لاعب فريق الباطن السعودي أخد المُرشحين بقوة للانتقال للأهلي في يناير الجاري، وإن كان اللاعب سيكون على قائمة "الانتظار" حيث تتجه النية للتعاقد معه حال فشل مفاوضات بيكلي أو أي لاعب أجنبي آخر.

 

4 ـ جون أنطوي.. يطرق أبواب الرحيل

لا يُمانع الأهلي في رحيل مهاجمه الغاني جون أنطوي لأحد من الأندية الأجنبية أو الداخلية التى طلبت التعاقد معه في يناير الجاري وأبرزها من المقاصة ووادي دجلة ، ورغم سفر اللاعب إلى بلاده سراً دون علم الأهلي مؤخراً إلا أن إدارة النادي توصّلت للمهاجم الغاني وأقنعته بالحضور للقاهرة من أجل الانتقال لأحد الأندية التى طلبته من أجل قيد لاعب أجنبى بدلاً منه.

 

5 ـ زكريا وجمعة.. ممنوع مُغادرة الأهلي

تلقى النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي الوحدة السعودي لاستعارة ثنائي الفريق صالح جمعة ومؤمن زكريا لكن مسئولو القلعة الحمراء رفضوا العرض لتمسك حسام البدري بالثنائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

العلبه

العلبه دي فيها ايه فيها فيييييل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة