بالفيديو.. تعرف على أشهر 5 إعلانات تليفزيونية لعام 2016

الأحد، 01 يناير 2017 08:00 ص
بالفيديو.. تعرف على أشهر 5 إعلانات تليفزيونية لعام 2016 أحمد فهمى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2016 منافسة قوية بين نجوم الفن والمشاهير، لم تقتصر فقط على الظهور فى الأعمال الفنية ولكنها شملت أيضا الإعلانات، حيث استعانت أكثر من شركة بفنانين ونجوم الكرة للإعلان عن منتجاتهم والظهور فى الإعلانات التى تعرض على الفضائيات، ومنها ما نجح ونال إعجاب المشاهدين لما تحمله من أفكار جديدة، ومنها ما تسبب فى استياء البعض.

ومع انتهاء عام 2016 يرصد "اليوم السابع" خلال السطور التالية أبرز 5 إعلانات تركت أثرا واضحا لدى المشاهد وحققت نجاحا كبير، وذلك فى حصاد نهاية 2016.

1- إعلان مؤسسة مجدى يعقوب الذى جمع عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة يعد من أنجح الأفكار التى قدمت خلال 2016، حيث دخل قائمة الهاشتاج الأكثر تداولا بعد عرضه فى رمضان الماضى لعدة أسباب، أولها حالة البهجة والأمل والتفاؤل التى يرسمها النجوم المشاركون فيه على وجه أطفالنا المرضى، وثانيا ظهور الجراح العالمى مجدى يعقوب فى نهاية الإعلان أعطى له مصداقية وبريقا من نوع خاص.

 

2- "العيلة الكبيرة" عنوان إعلان شبكة فودافون مصر الذى عرض فى شهر رمضان 2016، وجمع عددًا كبيرًا من الفنانين والفنانات، حيث شارك كل منهم بمقطع غنائى بصوته، مما أضفى على الإعلان بهجة خاصة.

 

3- كما طرحت  فودافون إعلانا جديدا منذ أيام شارك فيه أبو تريكة ورمضان صبحى وأحمد السقا وآسر ياسين ونيللى كريم.. جيل بيكمل جيل.

 

4- "تخيل  بكرة" كان من أبرز إعلانات 2016، خاصة أنه يحمل صوت النجمة أصالة.

 

5- ومن ضمن الإعلانات التى حققت نجاحا خلال 2016 إعلان "أحمد فهمى" و"أكرم حسنى" وكانت الحملة تحمل اسم "زحمة يا شهر زحمة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة