ارتفاع عدد ضحايا الهجوم المسلح على ملهى ليلى فى اسطنبول إلى 35 قتيلا

الأحد، 01 يناير 2017 02:29 ص
ارتفاع عدد ضحايا الهجوم المسلح على ملهى ليلى فى اسطنبول إلى 35 قتيلا جانب من العنف فى اسطنبول _ صورة أرشيفية
أ.ف.ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال واصب شاهين حاكم اسطنبول للصحفيين، إن 35 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب 40 آخرون عندما فتح مهاجم النار على محتفلين بالعام الجديد، فى ملهى ليلى باسطنبول اليوم الأحد.

 

وأضاف شاهين أن المهاجم أطلق النار على ضابط شرطة ومدنى، وهو يدخل الملهى الليلى فى حى أورتاكوى باسطنبول قبل أن يطلق النار داخل المبنى. ووصف شاهين الهجوم بالعمل الإرهابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

ولسة

يومك قريب يا ارهابى يا متطرف يا اردواغان مصر حاميها اللة واللى يجى عليك يهالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لا تقولوا

لا تقولوا شماتة انها عدالة السماء العين بالعين ولاتكونوا قديسيين وافتكروا شهدائنا واخرها كنيسة البطرسية الله انتقم من تركيا واردوغان و حزبه وجميع الاخوان الارهابيين ومحبيهم وقطر وبالذات تميم وحمد وحمد بن جاسم الصهيونى و موزة ولاتقولوا شعوبهم ? لا فيهم كثر يتبعوهم مثلنا ما نتبع دولتنا ورئيسنا السيسى ففيهم من يكرهوننا اللهم زدهم خراب وارهاب احنا شفنا سنين سوداء الله لايرجعها وكذلك ادعوا على كل من يكره مصر من النشطاء وهذا ليس تعريف صحيح بهذا الاسم لكن لكى تعرفوا قصدى فهم انتهازيون والاعلاميين والكتاب كارهى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

ترهل وضعف امني كبييييييييييييييييييير

كل يوم حادثة في تركيا لو كان عندنا يالهوي كنا سمعنا الانفلات واعادة الهيكلة والكلام الحامض كله

عدد الردود 0

بواسطة:

Ehab

لا شماته فى الموت ولكن

البقاء لله فى ضحايا الارهاب اليوم وغدا وبعد غد ستعلم تركيا معنى الارهاب وستعلم قطر معنى دعم الارهاب ....... منطقه الشرق الاوسط والدول الاسلاميه خاصه لم تتعرض للارهاب الا بعد تصدر الاخوان والجماعات الاسلاميه للعمل السياسى وحكم بعض الدول ثم زوال الحكم ظهر الارهاب............ جيش مصر ضحى بأبنائه من اجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن والحمد لله قدر يسيطر على الامور بنسبه كبيره وسيقضى عليهم فى سيناء وكل نجوع مصر بل يهربوا الى دولكم الهشه التى نهشت قبور شهداء جيشنا ....... تبا لكم ايها الاقزام

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

قراءة التاريخ

التاريخ يقول ان كل من ساعد هذه الجماعات اكتوي بنارها. السادات رعاهم و رباهم و هم قتلوه. امريكا انشات القاعدة فكانت هجمات سبتمبر. سوريا ادخلتهم العراق فعادوا عليها و الدور الان علي تركيا و غدا علي قطر.

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

كفى ...

كفى دماءاً .. كفى ضحايا .. كفى مآسي .. عودي أيتها البشرية الى نقاءك وصفاءك .. توارى ايها الشر وارحل أيها الشيطان .. لعنة الله على السياسة .. لعنة الله على المصالح .. لعنة الله على الحمقى العابثين بالمليارات .. لعنة الله على داعمي القتلة والارهابيين والفوضويين .. عودي أيتها البشرية حيث الأمن والسلام .. استخدموا تلال الاموال في التعمير والبناء والخير .. ويامحركي وداعمي الشياطين .. أين تذهبون من انتقام المنتقم الجبار .. تركيا تدعم القتلة في سيناء وليبيا وسوريا .. لذلك تتجرع من نفس الكأس .. لكننا لانريد دماءا في تركيا أو غيرها .. نريد السلام والمحبة والخير .. اتركوا الناس تعيش في كل انحاء العالم .. ويا مالكي خزائن الاموال في قطر .. جربوا ولو مرة واحدة عمل الخير .. بدلا من شراء السلاح وتسليمه للقتلة .. جربوا بناء المدارس والمستشفيات ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة