تييرى هنرى: إبراهيموفيتش يعشق مباريات القمة

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 07:06 م
تييرى هنرى: إبراهيموفيتش يعشق مباريات القمة زلاتان إبراهيموفيتش
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تييرى هنرى، الزميل السابق لزلاتان إبراهيموفيتش فى برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، إن قمة مدينة مانشستر بين يونايتد وسيتي تناسب المهاجم السويدي كثيرا.
 
وشارك إبراهيموفيتش فى عدد من أبرز مباريات القمة فى العالم خلال فترات لعبه مع يوفنتوس وبرشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان، وسيقود هجوم مانشستر يونايتد غدا السبت أمام منافسه المحلى مانشستر سيتي.
 
ومن المتوقع أن يشاهد المباراة نحو 900 مليون مشاهد حول العالم لمتابعة تجدد الصراع بين جوزيه مورينيو المدرب الجديد ليونايتد، مع نظيره فى سيتي بيب جوارديولا.
 
وسجل إبراهيموفيتش - الذى انضم إلى يونايتد فى صفقة انتقال حر - أربعة أهداف فى أربع مباريات، واعتبره هنري أحد العناصر المؤثرة فى مباراة السبت التى تضم لاعبين من الفريقين تبلغ قيمتهم المالية نحو 600 مليون جنيه استرلينى.
 
وقال هنرى الذى كان زميلا لإبراهيموفيتش فى صفوف برشلونة موسم 2009-2010 لشبكة سكاى سبورتس: "هذه المباريات تناسب زلاتان للغاية ويعشقها وعادة ما يتألق خلالها. من الواضح أنه يملك أفضلية الآن فهو لم يعد لاعبا صغيرا فى السن".
 
وأضاف: "ربما لم يتأقلم بنسبة مائة فى المائة لكن ذلك لا يهم بالنسبة لزلاتان. لقد سجل بالفعل وهذا التأثير الذى تريده. وهو شىء يعجبنى فيه لأنه يمنح الفريق عقلية الفوز". وتابع الدولي الفرنسي السابق عن إبراهيموفيتش "هو لا يحب المركز الثانى فأينما حل يريد الفوز بالدوري".
 
وتحدث هنرى أيضا عن كيفية استعداد جوارديولا مدرب سيتي للمباراة التى من شأنها أن تتجاوز حتى مباريات القمة بين ريال مدريد وبرشلونة فى توترها الشديد.
 
وقال هنرى عن جوارديولا: "سيكون هادئا للغاية وواثقا مما يريده من لاعبيه، فهو عادة يعطيك أفضل خطة. بعدها يأتى دور اللاعبين لتنفيذها. سيكون لديه حل لأى مشكلة يسببها الفريق الآخر".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة