"الفار" يُجدد مأساة الانتقال للأهلى والزمالك "ع الورق" فقط.. لاعب نجوم المستقبل يرحل قبل ارتداء قميص الأحمر.. وإعارة إسلام سرى إلى بتروجت.. محمد جمال "تريكة" من الترسانة للداخلية عبر الزمالك

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 10:35 م
"الفار" يُجدد مأساة الانتقال للأهلى والزمالك "ع الورق" فقط.. لاعب نجوم المستقبل يرحل قبل ارتداء قميص الأحمر.. وإعارة إسلام سرى إلى بتروجت.. محمد جمال "تريكة" من الترسانة للداخلية عبر الزمالك إسلام الفار لاعب الاهلي الجديد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن إسلام الفار أول لاعب ينال شرف اللعب للأهلي أو الزمالك على "الورق" فقط ، فقد سبقه كثيرون انتقلوا للقطبين بعد صراع طويل ومثير قبل أن تتم إعارتهم لأندية أخرى لاكتساب مزيد من الخبرات أو لعدم وجود في القائمة.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز لاعبين انتقلوا للأهلى أو الزمالك على الورق فقط، ورحلوا على سبيل الإعارة بمجرد انتقالهم للقطبين وإلى التفاصيل:

إسلام سرى

في يناير 2015 أعلن النادي الأهلي تعاقده مع إسلام سري ظهير أيمن سوهاج قبل أن يُقرر إعارته في نفس الانتقالات إلى بتروجت من أجل اكتساب خبرة اللعب في الدوري الممتاز ،ورغم أن سري شارك مع الفريق البترولي في عدة مباريات إلا أن الأهلي قرر الاستغناء عن اللاعب إلى بلدية المحلة مع نهاية الموسم قبل أن ينضم اللاعب إلى النصر للتعدين الصاعد حديثا للممتاز هذا الصيف.

محمد جمال "تريكة"

مطلع الموسم الماضي تعاقد الزمالك مع محمد جمال قادماً من الترسانة بقيمة مليون جنيه لكن الأبيض قرر إعارة اللاعب المُلقب بـ"أبو تريكة" الجديد لنادي الداخلية وقتها.

محمود رزق

الصيف الماضي تعاقد الأهلي أيضاً مع محمود رزق مدافع المنصورة الذى أُصيب مرتين بقطع في الرباط الصليبي ورفض سموحة التعاقد مع المدافع لهذا السبب لكن الأهلي تعاقد معه وضمّه قبل أن يُقرر إعارته إلى الإنتاج الحربي وشارك في 11 مباراة مع الفريق الموسم الماضي وظهر بشكل جيد وسجل هدفا لكن الأهلي رفض إعادة اللاعب وأنتقل زرق بشكل نهائي للإنتاج في النهاية.

عبد الرحمن السويسي

قبل أن يبدأ الموسم الماضي أقام الزمالك الدنيا لم يُقعدها عندما أعلن التعاقد مع عبد الرحمن السويسى لاعب الأهلي الصاعد وظن البعض أن المهاجم الصاعد سيتألق بالقميص الأبيض لكن مسئولو الزمالك فاجئوا الجميع وأعلنوا إعارة السويسى لنادي الداخلية.

إسلام الفار

منذ أيام تعاقد الأهلي مع إسلام الفار لاعب نادي نجوم المستقبل لمدة خمسة مواسم بعد ضجة كُبرى خاصة بعدما أعلن وكيل أعمال اللاعب أن قيمة الصفقة 4 ملايين جنيه وهو رقم كبير على سن اللاعب وتحدث كثيرون عن مهارات الفار وانتظروا أن يقوم الأهلي بتسجيله في قائمته لكن الأحمر قرر إعارته لنادي أسوان ليعود للأهلي إبتداءً من الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة