الصدر يدعو نساء العراق للمشاركة فى إضراب عن الطعام احتجاجا على الفساد

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 02:40 م
الصدر يدعو نساء العراق للمشاركة فى إضراب عن الطعام احتجاجا على الفساد مقتدى الصدر
بغداد /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا زعيم التيار الصدرى العراقى مقتدى الصدر نساء العراق للمشاركة فى الإضراب عن الطعام الذى بدأ بعد ظهر اليوم الجمعة احتجاجا على الفساد المالى والإدارى.. ووافق على مشاركة العراقيين فى الخارج بناء على رغبتهم فى المشاركة فى الإضراب عن الطعام.

وقال الصدر، موجها خطابه إلى نساء العراق، "أنتن مكلفات بالإضراب لكن ليس بالضرورة أن يكون فى المساجد والأماكن العامة بل يمكن أن يكون داخل المنازل وأماكن العمل، فالعراق يحتاج لجهودكن".

وتأتى دعوة الإضراب عن الطعام كخطوة تصعيدية من التيار الصدرى بعد إضراب الموظفين عن العمل يومى الأحد والاثنين الماضيين، احتجاجا على الفساد المالى والإدارى دعما لبرنامج الاصلاح ومكافحة الفساد والمطالبة بتشكيل "حكومة تكنوقراط" بعيدا على المحاصصة الطائفية.

وكان مقتدى الصدر دعا إلى الإضراب عن الطعام بعد ظهر اليوم الجمعة حتى صباح الأحد القادم، وذلك داخل المساجد والحسينيات والكنائس ودور العبادة وفى المؤسسات الثقافية والاجتماعية، وجمع توقيعات مليونية تحت عنوان "الفاسد فى الحكومة لا يمثلني" اعتبارا من 10 سبتمبر الجارى ولمدة عشرين يوما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

والله احب هذا الرجل الخلوق فهو ليس شيعيا وانما ايضا سنيا وضف لذلك وطنيا حتى النخاع

هو رجل محترم غيور على العراق .قفوا بجانب لا تتركوه يصارع الفاسدين وحيدا لا تجعلوا جل قضيتكم كراهية السنة والتصارع انما اجعلوها العراق الجميل وشوارعة وتاريخة احبوا بعضكم حتى يحبكم العراق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة