67 مليون جنيه "مكسب" الأهلى فى ميركاتو الصيف

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 10:01 م
67 مليون جنيه "مكسب" الأهلى فى ميركاتو الصيف رمضان صبحي أحد النجوم التى حقت مكاسب بالملايين للأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا "جنى" النادي الأهلي في ميركاتو الصيف ؟ سؤال فرض نفسه خلال الأيام الماضية بعد إغلاق باب القيد محلياً وانتهاء موسم الصفقات بالنسبة للقلعة الحمراء عقب ضم أكثر من صفقة محلية وأفريقية كما وافق الأهلي على رحيل أكثر من لاعب.

في السطور التالية يُلقي "اليوم السابع" على  صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف وقيمتها المالية بجانب اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهما والمكاسب التى حققها الأحمر وإلى التفاصيل:

الأهلي تعاقد مع النيجيري جونيور أجاي من الصفقاسي التونسي مقابل مليون و500 ألف دولار أي 25 مليون جنيه ، ومروان محسن من الإسماعيلي بـ10 ملايين جنيه ومحمد ميدو جابر من المقاصة بـ9 ملايين جنيه ، وعلى معلول من الصفاقسي التونسي مقابل 700 ألف يورو أي 7 ملايين جنيه تقريباً ومحمد الشناوي حارس بتروجت مقابل 3 ملايين جنيه ومع أكرم توفيق من أنبي مقابل 7 مليون جنيه إضافة إلى 4 مليون حصل عليهم نادي نجوم المستقبل من أجل بيع إسلام الفار للأهلي وأن كان الأخير قرر إعارته لأسوان لمدة موسماً.

وبذلك يكون الأهلي قد أنفق ما يقرب من 65 مليون جنيه على الصفقات الستة السبعة التى أبرمها قبل إنطلاق موسم 2016 / 2017 .

في المقابل ، حصل الاهلي على أكبر عائد مالي كبير من وراء بيع أثنين من نجوم الفريق الموسم الماضي حيث باع ماليك ايفونا إلى تيانجين تيدا الصيني بـ 72 مليون جنيه مصري ، كما باع رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي بـ60 مليون جنيه مصري لتصل مكاسب الأهلي منن وراء الصفقتين إلى 132 مليون جنيه.

ووفقاً للغة الأرقام فإن الأهلي يكون قد حقق مكسب يصل لـ67 من وراء "ميركاتو" الصيف قبل انطلاق الموسم المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة