وزير الخارجية السعودى: ندعم كل الإجراءات التركية للدفاع عن مصالحها

الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:09 م
وزير الخارجية السعودى: ندعم كل الإجراءات التركية للدفاع عن مصالحها عادل الجبير وزير الخارجية السعودى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل الجبير وزير الخارجية السعودى، أن هناك تطابق فى رؤية السعودية وتركيا حول القضايا المشتركة، مشددا على أن المملكة تدعم الشرعية فى تركيا وتدعم كل الإجراءات التى اتخذتها فى الدفاع عن نفسها.

 

وأضاف وزير الخارجية السعودى خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره التركى جاويش أوغلو فى العاصمة التركية أنقرة، علاقتنا مع تركيا علاقات استراتيجية ومتجذرة وبحثنا العلاقات الثنائية بين البلدين وملفات سوريا واليمن.

 

وأشار إلى أن السعودية وتركيا من أول الدول التى شاركت فى المجموعة الدولية من أجل سوريا، معربا عن تطلعه لعقد اجتماع المجلس الاستراتيجى الذى اتفقنا على تأسيسه مع تركيا.

 

من جانبه كشف وزير الخارجية التركى مولود جاويش أوغلو، عن تشكيل مجلس تنسيقى لتطوير العلاقات مع المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن بلاده تهدف لتعزيز العلاقات مع السعودية على مختلف الأصعدة.

 

وقدم وزير الخارجية التركى الشكر للسعودية على موقفها المساند بعد تحركات الجيش الفاشلة.

 


كشف وزير الخارجية التركى، مولود جاويش أوغلو، عن تشكيل مجلس تنسيقى لتطوير العلاقات مع المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن بلاده تهدف لتعزيز العلاقات مع السعودية على مختلف الأصعدة.

 

وقدم وزير الخارجية التركى خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره السعودى عادل الجبير، الشكر للسعودية على موقفها المساند بعد الانقلاب الفاشل، مشيرًا إلى انه ناقش الأوضاع فى اليمن والعراق وسوريا مع وزير الخارجية السعودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة