وزير البترول: تشغيل مصانع التعبئة ومنافذ توزيع البوتاجاز على مدار 24 ساعة

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:40 م
وزير البترول: تشغيل مصانع التعبئة ومنافذ توزيع البوتاجاز على مدار 24 ساعة المهندس طارق الملا وزير البترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعاً موسعاً، وجه خلاله باستمرار عمل مصانع تعبئة البوتاجاز التابعة لقطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة بكامل طاقتها، بالإضافة إلى تشغيل منافذ توزيع أسطوانات البوتاجاز طوال أيام عيد الأضحى .

 

وأشار وزير البترول، فى بيان له اليوم، إلى توافر أرصدة البوتاجاز واستمرار زيادة معدلات الضخ إلى 1.1 مليون أسطوانة يومياً، ووجود سيارات مجهزة ومحملة بأسطوانات بوتاجاز معبأة لتغطية أى احتياجات تطرأ فى أى مناطق قد تشهد زيادة على الطلب، موضحاً أن الخط الساخن لاستقبال شكاوى البوتاجاز 19096 جاهز للتعامل الفورى مع أى شكاوى قد ترد خلال فترة إجازة العيد بنفس كفاءة التعامل فى الأيام العادية .

 

حضر الاجتماع الرئيس التنفيذى لهيئة البترول، ونائبه للتوزيع ورؤساء شركات بتروجاس وبوتاجاسكو ومصر والتعاون للبترول والسهام .

 

من ناحية أخرى أكد وزير البترول توافر السولار والبنزين بمستودعات الشحن، ووجه بعملها بكامل طاقتها على مدار الـ24 ساعة خلال أيام العيد، لتوفير السولار والبنزين بمحطات تموين السيارات فى جميع أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بهيئة البترول تقوم بالتنسيق ومتابعة حركة تداول ونقل الوقود من مستودعات الشحن الرئيسية إلى محطات التموين والخدمة على مدار اليوم طوال إجازة العيد، وجاهزية أسطول نقل السولار والبنزين .

 

وأوضح الوزير أن استراتيجية قطاع البترول فى تأمين إمدادات الوقود للسوق المحلى تراعى فى خطتها التنفيذية المواسم والأعياد وخلافه، ولديها احتياطى استراتيجى من كافة المنتجات البترولية يتم زيادته بصفة مستمرة، مؤكداً انتظام الإنتاج المحلى والاستيراد من المنتجات البترولية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة