عودة عبد ربه وغرامه 5000 آلاف جنيه على جمعة عقب قيده بقائمه الدراويش

الخميس، 08 سبتمبر 2016 11:43 م
عودة عبد ربه وغرامه 5000 آلاف جنيه على جمعة عقب قيده بقائمه الدراويش محمد عادل جمعه

نانسى القاضى

شهد مران الاسماعيلى بقياده عماد سليمان المدير الفنى للفريق عودة حسنى عبد ربه قائد فريق الدراويش وأدى تدريبات خفيفة وذلك بعد تعرضه لتسمم من وجبه طعام فاسدة على أثرها غاب اللاعب عن مران الفريق بالأمس.


فى سياق متصل غاب محمد عادل جمعه لاعب الفريق بدون إذن مسبق وقرر الجهاز الفنى توقيع عقوبه قدرها 5 آلاف جنيه طبقا للائحه وغياب احمد هانى عن المران بإذن للكشف بعد إجرائه عمليه الليزك.

 

يذكر أن الإسماعيلى نجح فى قيد محمد عادل جمعة لاعب الزمالك فى قائمته اليوم باتحاد الكرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة