صالح جمعة أبرز المستفيدين من ثورة البدري في الأهلي

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:35 م
صالح جمعة أبرز المستفيدين من ثورة البدري في الأهلي صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ حسام البدرى، المدير الفنى للفريق في إحداث ثورة فنية داخل الفريق الأحمر من خلال تغيير مراكز بعض اللاعبين ومنح أدوار فنية جديدة للبعض الآخر، وظهرت بوادر الثورة الفنية خلال مواجهة الشمس الودية التي أقيمت أمس الأول، الأربعاء، بمعسكر الفريق المغلق بمدينة السادس من أكتوبر والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد والتى يعد صالح جمعة لاعب وسط الفريق أكثر المستفيدين منها.

صالح جمعة لاعب وسط مهاجم في خطة البدرى 

حسام البدري اعتمد على قائد الفريق حسام غالي في مركز قلب الدفاع، في الوقت الذي تم الدفع بالمغضوب عليه طوال الفترة الماضية صالح جمعة في مركز غالي بخط الوسط المهاجم وهو المركز الذي يفضله صالح جمعة.

حسام البدري يمنح صالح جمعة حرية في الملعب

ورغم تعاقد الأهلي مع التونسي علي معلول للعب في مركز الظهير الأيسر إلا أن البدري اعتمد عليه في مركز الجناح للاستفادة من قدراته الهجومية الكبيرة والتي ظهرت في إرساله العديد من العرضيات المتقنة في كل المباريات التي شارك فيها، وكذلك مؤمن زكريا الذي تم الاعتماد عليه في قلب الملعب الهجومي عكس التوظيف السابق له على أطراف الملعب في الوقت الذي منح البدري صالح جمعة حرية كبيرة في خط الوسط.

صالح جمعة يُشيد بتعامل البدري

من جانبه أكد صالح جمعة أنه وجد نفسه مع البدرى منذ توليه المسئولية على عكس ما كان يحدث مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق، الذى تسبب فى ضياع رغبته فى أداء التدريبات وشعوره بخروجه من حسابات المدرب الهولندى بسبب أمور شخصية بعيدة كل البعد عن مستواه داخل الملعب.

صالح جمعة يرحب بالمنافسة مع لاعبى الأهلي

وعن المنافسة مع لاعبى الأهلى خاصة بعد انضمام العديد من اللاعبين الذين يحيدون فى مركزه، قال صالح جمعة أهلا بالمنافسة وسأحاول بكل طاقتى إثبات جدارتى بدخول التشكيل الأساسى، خاصة أن هدفى هو العودة من جديد لصفوف منتخب مصر خلال تصفيات كأس العالم، المقرر إقامته فى روسيا وهو الأمر الذى يعد حلما لكل اللاعبين المصريين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة