أكرم القصاص - علا الشافعي

تواصل الحرب على الإرهاب بسيناء.. مقتل 12 مسلحا وفشل 3 محاولات لاستهداف ارتكازات أمنية.. وتفجير 10 عبوات ناسفة وتدمير 5 بؤر إرهابية.. وضبط 22 مشتبها بهم.. وتشديدات أمنية بمختلف أنحاء شمال سيناء

الخميس، 08 سبتمبر 2016 10:30 ص
تواصل الحرب على الإرهاب بسيناء.. مقتل 12 مسلحا وفشل 3 محاولات لاستهداف ارتكازات أمنية.. وتفجير 10 عبوات ناسفة وتدمير 5 بؤر إرهابية.. وضبط 22 مشتبها بهم.. وتشديدات أمنية بمختلف أنحاء شمال سيناء قوات أمن شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن نتائج العمليات الأمنية المتواصلة لملاحقة العناصر التكفيرية المتشددة فى مناطق الشيخ زويد ورفح ووسط سيناء وشرق العريش، أسفرت عن قتل 12 مسلحًا من العناصر التكفيرية، تم استهدافهم فى عمليات قصف جوى.

 

وقالت المصادر، إن عمليات القصف استهدفت بعض البؤر الإرهابية فى منطقة جنوب العريش.

 

وكشفت المصادر، أن 3 محاولات لاستهداف أكمنة أمنية بنيران مسلحين باءت بالفشل، مشيرة إلى أن مسلحين أطلقوا النار من بعد على ارتكاز أمنى جنوب مدينة الشيخ زويد، وارتكازين آخرين على طريق العريش الدائرى، وردت القوات على مصدر النيران دون وقوع أى خسائر.

 

وأوضحت المصادر، أن عمليات أمنية موسعة تجرى جنوب العريش ومنطقة مزارع العريش وجنوب الشيخ زويد ومحيط طريق العريش رفح، وخلالها تلاحق القوات مجموعات مسلحة تم رصد تحركات لها.

 

وأشارت إلى أن القوات خلال الـ24 ساعة الماضية تمكنت من تفجير 10 عبوات ناسفة تم الكشف عن زرعها على جوانب طرق تسير عليها القوات وتفجيرها عن بعد دون خسائر، كما ألقت القبض على 22 مشبها بهم جار التحقيق معهم، ودمرت 5 بؤر لمجموعات مسلحة .

 

من جانبه، قال مصدر طبى بشمال سيناء، :"وصل لمستشفيات العريش والشيخ زويد 4 مصابين مدنيين بطلقات نارية وشظايا نقلوا من جنوب العريش والشيخ زويد".

 

وأوضح بعض الأهالى، أنه يسمع دوى انفجارات متكررة جنوب مركز الشيخ زويد ورفح والعريش.

 

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم فى بيان لها، عن ضبط 36 محكوما عليهم، ومطلوب فى قضية سياسية، وفلسطينى انتهت إقامته فى البلاد، وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 5 قضايا، وحرر ضباط قسم المرافق من 47 مخالفة متنوعة، كما تم ضبط 69 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث بئر العبد من ضبط سيارة تحمل لوحات ملاكى الإسماعيلية قيادة "صلاح ح"، لا يحمل أى أوراق خاصة بالسيارة، وبالفحص تبين أن السيارة لا يوجد لها أى بيانات بقاعدة الحاسب الآلى، وأن اللوحات مبلغ بسرقتها بتاريخ 19/3/2014، وأنها خاصة بسيارة رينو فضى اللون، وبمناقشة قائدها، أفاد أنه حصل عليها من "توفيق ع س"، ووعده بتسليمه الأوراق.

 

وضبطت وحدة مباحث ثان العريش "أحمد م م ع"، وشهرته "أحمد كسوحة"، مواليد 1980 فلسطينى الجنسية وبحوزته أنبوبة بوتاجاز، وكمية من الأدوات المنزلية، وبالفحص تبين أنه قام بسرقتها من أحد الشاليهات بدائرة المنطقة، وتبين أنها ملك "فوزى ع أ"، مواليد 1966 صاحب مكتب عقارات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعبدالمقصود

الله اكبر

الله اكبر عليكم يااسود مصر ربنا يحفظكم وينصركم علي هؤلاء الخونه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة